مجموعة زفاف Berta ربيع وصيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

تعتبر مجموعات بيرتا Berta من بين أكثر الأزياء إشادة على مستوى العالم كل فستان فريد من نوعه مصمم بطريقته الخاصة التي تجذب العيون و تستحوذ على كل تفكيرك بمجرد النظر إليها .

فساتين زفاف بيرتا Berta ربيع وصيف 2016 مصنوعة بمهارة حرفية عالية حيث صممت يدوياً باستخدام مواد مختلفة لكل قطعة من تصميماته لتكون قطعة فريدة من نوعها و خالدة في عالم الأزياء و مصمميها .

لقد استوحى بيرتا Berta مصدر إلهامه لخلق مجموعة الثياب للعرائس من أماكن مختلفة، بدءاً من الرومانسية في باريس،و هوليوود القديمة، و العرق من منطقة الشرق الأوسط إلى الأساطير اليونانية ذو التفاصيل الدقيقة ، لذلك كل ثوب هو تحفة صممت لاظهار أنوثة و أناقة العروس .

ثياب العروس متألقة هذا الموسم بأنماط متنوعة منها الضيق المجسم الذي ينسدل بكل انسيابية و أنوثة ذو التطريز البراق المصمم يدوياً ، و منها الفساتين الواسعة ذو الطبقات المزينة بالورود و التطريز اللامع ، و هناك فساتين الزفاف المزودة بالذيل الطويل جداً و الذي ينتهي بنقوشات بارزة من التطريز الفاخر منها المصنوع من الدانتيل و الأوريجانزا و الشيفون و التل .

مجموعة زفاف بيرتا Berta رمز للأنوثة و النعومة منها الفساتين المكشوفة من الظهر و أيضاً بقصات تكشف منطقة الصدر و منها ما هو مزود بطبقة شفافة مطرزة بأشكال جميلة مثل الورود المطرزة .

إليكم مجموعة زفاف بيرتا Berta ربيع وصيف 2016 التي يمكننا أن نطلق عليها عنوان عروس الأحلام فإنها بالفعل العروس الجميلة الحالمة التي ترتدي فستان أحلامها الذي انتظرته طويلاً ، لذلك ندعوكم لمشاهدة أجمل تصميمات الزفاف لعروس المستقبل بأنامل حرفية تمت حياكتها يدوياً بكل تفاصيلها الساحرة الجميلة ، الآن يمكنك اختيار فستان زفافك بمواصفات عالية و يمكنك أن تستوحي تصميم أعجبك من تلك الموديلات التالية .

80-horz

81-horz

90-horz

91-horz

92-horz

94-horz

95-horz

96-horz

98-horz

99-horz

88-horz

93-horz

97-horz