مجموعة ميك اب Chanel صيف 2016

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مجموعة ميك اب شانيل Chanel مجموعة جميلة جدا انتجت خاصة لفصل الصيف بألوانها الجذابة و منتجاتها الرائعة التي طال انتظارها ، سوف نلقي نظرة خاطفة على اصدار شانيل Chanel الجديد لمجموعة المكياج الصيفية بألوانها الدافئة الجميلة .

2-horz

Chanel Les Beiges Healthy
مع هذا المنتج يمنحك تغطية خفيفة للعديد من الأهداف المختلفة. من خلال تطبيق المسحوق، يمكنك تسليط الضوء على وجهك، أو النحت، أو استخدامه بمثابة برونزي أو أحمر الخدود،فإنه يوفر في النهاية إطلالة هائلة بشكل طبيعي و كذلك الحماية من الشمس. متوفر في لونين، يمكنك إضافة بعض التوهج الجديد لمظهرك كل يوم .
3-horz

Chanel Les 4 Ombres
مجموعة مدمجة من الألوان التي يمكن أن تكون المنقذ الحقيقي عندما تسير نحو روتينك اليومي. و يأتي هذا في لوحة لظلال عيون بألوان جذابة في مجموعة واحدة بطبعة محدودة في مجموعة من الألوان بما يتوافق جدا من اسمها. حيث تمنحك تأثير الأومبير الخاصة بك على الجفن باستخدام كل ما مزيج ترونه مناسبا.

Chanel Le Volume de Chanel Waterproof Mascara
ماسكارا شانيل المقاومة للماء مهمة جداً لنظرة نظيفة في الصيف خالية من التلطيخ لطيفة و خفيفة وتمنح العينين مظهر جذاب .

Chanel Levres Scintillantes Gloss Aqua
مجموعة من أحمر الشفاه الرائعة بألوانها المتنوعة المناسبة جداً لفصل الربيع و الصيف كونها تحتوي على ألوان مختلفة من اللون الوردي و الأحمر و الأرجواني .

4-horz

Chanel Stylo Yeux Waterproof
شانيل كحل مقوم للماء هو دائما استثمارا جيدا. كان متوفرا في الموسم السابق في العديد من الألوان، لكن هذين اللونين طبعة محدودة لصيف 2016 .

5-horz

Chanel Le Vernis
بالطبع شانيل لا ينسى أظافرك لمنحها مظهر لامع أنيق و جميل بمجموعة ألوان ساحرة فإن اختيار اللون الأفضل اختيار صعب بالتأكيد جميع ألوانها لها تأثير خاص .

1 thought on “مجموعة ميك اب Chanel صيف 2016

Comments are closed.