مجوهرات Cartier الغامضة بنكهة خاصة

مجوهرات واكسسوارات

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
تتشابك كارتييه Cartier من قِبل هذه المجموعة الرائعة التي تضم تصميمات من الإبداع و الفن و الحرفية البارزة في مجموعتهم الغامضة التي تستهويها المرأة الفرنسية .
تصميمات و قطع فنية توحي بالسحر الباريسي الذي يجسد كل متطلبات المرأة من أناقة و فخامة و العديد من المميزات التي تبحث عنها كل إمرأة على حسب شخصيتها و ما يدور في نفسها .
سوف تشاهدين معي سيدتي هذه المجموعة الساحرة من مجوهرات كارتييه Cartier مجموعة خيالية مبهجة من مؤتمر باريس نوفيل Paris Nouvelle ،
فإن المرأة الباريسية مصدر إلهام دار كارتييه Cartier الذي كرس لها مجموعة غامضة الذي جمع فيها سبعة معالم إبداعية مصممة للاحتفال بشخصيتها و أسلوب حياتها.

 

إليكِ سيدتي أرقى و أجمل المجوهرات المقدمة من دار كارتييه تلك الدار التي تهتم بالمرأة و تعتني بها وبكل متطلباتها ، إليكِ هذه المجموعة الغامضة ذات السحر الخيالي و التصميمات الفاخرة حيز تزينت الأساور و الخواتم بأفخم أنواع الأحجار الكريمة و التي جاءت مزخرفة بفن راقي و هناك الخواتم التي احتوت على العديد من الأحجار الكريمة و التي امتزجت بتصميمات ساحرة و متناغمة .
أما القلائد فقدمها كارتييه بأناقة متناهية و دقة عالية حيث تشابكت بزخارف فنية و رصعت بالألماس و الياقوت الأحمر التي تلتف حول عنق المرأة و تتوجهيا بجمالها و أناقتها .
إليكم هذا الألبوم الغامض من المجوهرات الفاخرة بتوقيه كارتييه Cartier ذو النكهة الفريدة و المذهلة .

 

 

3

4

6

8

10

2

4

5

 

9

11