مجوهرات Nak Armstrong تصميمات ملكية ساحرة

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات فإننا نعلم بأننا سوف نشاهد أفخم و أرقى التصميمات و الزخارف خاصة عندما يرافقها إسم المصمم Nak Armstrong ، فإننا بالفعل بصدد مشاهدة مجوهرات ملكية صممت بأدق التفاصيل و الزخارف المعدنية التي رصعتها أفخم أنواع الأحجار الكريمة .

أنشأ Nak Armstrong في عام 2011 أولى مجموعاته باعتباره مبتكراً في عالم تصميم المجوهرات باستخدام التقنية الملكيه لتعليق الأحجار الكريمة داخل إطارات معدنية ثمينة ، Nak Armstrong مزج بين التراث و العصر الحديث و قدم مجوهرات تجمع بين هذين الجزئين و التي تعبر دائماً عن وجهة نظره التي جمع بين التوازن في كل قطعة من مجوهراته حيث حافظ على التراث بأناقته و فخامته و قدم في الوقت نفسه تصاميم حديثة تلائم كل متطلبات المرأة العصرية مما يتماشى مع الذوق العصري و القيمة الخالدة مع كل قطعة منها .

مجوهرات Nak Armstrong المصنعة يدوياً يمكنها أن تأخذ بعض الوقت لتقديم كل قطعة على مستوى عالي من الحرفية و الاتقان الذي يبرز في تصميماته و التي تجعلها الأفضل بالنسبة للمرأة العصرية التي تقدر قيمة المجوهرات الفاخرة و تبحث عن المزيد منها .

لذلك فإن كل قطعة من مجوهرات Nak Armstrong بمثابة تحفة فنية مستوحاة من التصاميم الملكية و التراث القديم لكنها بمذاق عصري جميل و مميز يخاطب ذوق المرأة الجميلة العاشقة لكنوز من الأحجار الكريمة المصاغة بدقة و حرفية و غتقان بارع يظهر من خلالها فإنها تتحدث عن حالها .

قبل بضع سنوات تفرغ Nak Armstrong و ذهب إلى روما، حيث كان مصدر إلهام له لوحات الفسيفساء الرائعة و العمارة التي أوحت إليه دمج عناصر من ما رأه في المجوهرات بطريقة حديثة جديدة و مختلفة و تطبيقها بأسلوبه الخاص .

0-horz

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz