نعومة وبساطة تصميمات Sara Mrad تفوق الوصف

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

جميلتي … إليكِ باقة مختلفة من فساتين هوت كوتور الرائعة التي تتميز بألوانها الهادئة و البسيطة التي تتناسب مع موسف الربيع و الصيف لهذا العام .
فساتين طويلة و قصيرة بتوقيع المصممة الرائعةSara Mrad التي قدمت الفساتين في أروع إطلالات أنثوية رائعة تُسحرك بجاذبيتها ونعومتها التي تأخذك لعالم آخر ، فساتين هوت كوتور ربيع و صيف 2015 تتميز بالألوان المستوحاة من الحلوى اللذيذة ، بالفعل إن فساتين Sara Mrad تناسب سهرتك و مناسباتك الخاصة .

 

الفساتين صممت من طبقات التل المنفوشة و التطريزات الأكثر نعومة و التي توحي بإطلالة السندريلا التي نعشقها جميعاً بألوان رائعة وهادئة حيث اللون الوردي الهاديء الذي يدخل مزيد من اللون الأبيض و اللبني و الأرجواني الهاديء .
إنها نعومة طاغية على تصميمات Sara Mrad ذات الجاذبية الآسرة للقلوب ، جدير بالذكر أن التصميمات زينت بأسلوب آخر وطريقة مميزة وهي تزيين الفستان في اماكن متفرقة بالفستان بالزهور الناعمة .
كوني كالأميرة الحالمة في روايات الخيال و الأحلام مع تصميمات Sara Mrad ذات الأسلوب المميز و الخطوط المنمقة بإتقان غير تقليدي يوحي بنعومة المرأة و ذوقها الراقي .
لكل إمرأة بسيطة ذات الشخصية الهادئة هذه المجموعة من التصميمات المليئة بالأنوثة الناعمة و الإحساس المرهف الواضح في كل تصميم من تصميماتها .

 

تعالي معي شاهدي أجمل باقة من الفساتين الراقية التي تمنحك الشعور بالتميز و التألق في سهراتك ، تصميمات Sara Mrad عالم من الأنوثة و الجمال .

 

000

1

3

5

7

2

4

6

8