وسائل العلاج المختلفة المضادة للشيخوخة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

علاجات المضادة للشيخوخة هي مثالية بالنسبة لك إذا كنت في محاولة لمحاربة التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة. وتهدف هذه الوجه لتجديد شباب الجلد، بدءا من تقشير لترطيب والتدليك

العلاج بالضوء
وسيلة مضادة للشيخوخة وعلاج للبشرة يعمل عن طريق نبضات ذات كثافة عالية من الضوء الذي يخترق سطح الجلد. وهو يساعد في تقليل الخطوط الدقيقة، المسام الواسعة ويزيل الاحمرار. قد تحارب بعض احمرار الأولي، سوف تلاحظين أن البشرة تتحسن فإنها تعمل على تقشير الجلد المجهري و بالتالي تحسن حالة نسيج البشرة بكل تأكيد .

الكولاجين للوجه
ويمثل هذا العلاج التجميلي الذي يستخدم أساسا بروتين الكولاجين لتجديد شباب الجلد، فإن الكولاجين يمكن العثور عليها في الأنسجة والجلد والعظام وهو المسؤول عن الحفاظ على بنية الجلد جيدة وقوية.
باستخدام هذا العلاج باستمرار سوف تبطئ عملية الشيخوخة، لأنك سوف توفر البروتينات الطبيعية اللازمة للبشرة .

حمض الجليكوليك للوجه
ويستند هذا العلاج أساسا على حمض الجليكوليك الذي ربما يكون واحدا من ضمن أحماض الفاكهة الأكثر شهرة أو أحماض ألفا هايدروكسي (ألفا هيدروكسي) .
هذا الحمض مشتق من قصب السكر ويمكن الحصول عليه من المنتجات الطبيعية المضادة للشيخوخة التي تدخل في مكوناتها .

وصفات طبيعية لمكافحة الشيخوخة
أوقات لا نملك الأموال أو الوقت للذهاب إلى صالونات التجميل ، لا تقلقي إليكي وصفات طبيعية مذهلة لبشرتك تساعدك على محاربة الشيخوخة.

اللبن الرائب والكركم
يجب خلط ملعقة كبيرة من اللبن الرائب مع القليل من الكركم، و يوضع الخليط على الوجه و يترك ليجف لمدة 10 دقيقة. ثم يشطف الوجه بالماء البارد.

زيت الزيتون وعصير الليمون
تخلط بعض زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
ثم تأخذ بعض كرات من القطن و ضعي الخليط على وجهك مع القيام بحركات التدليك اللطيفة . اتركي القناع على وجهك لمدة 10 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ.
مع الاستمرار على تطبيق هذه الخطوات سيكون لديكي بشرة ناعمة ونضرة، وسوف تبدو أصغر سناً .