وصفات سهلة جداً لجمال الوجه والعينين

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بشرتنا تلعب دوراً هاماً جداً في تعزيز جمالنا ، لذلك يجب الحفاظ على الحالة الصحية للبشرة لأنها هي التي تؤثر على جمال الوجه بصفة عامة ، فإن البشرة الصحية النضرة قد تبدو بشكل أصغر 10 سنوات مما هي عليه ، أعتقد أننا جميعاً نريد أن تبدو بشرتنا شابة و جديدة.

اليوم سوف نتعلم معاً بعض الخلطات الطبيعية السهلة للحصول على بشرة جميلة و طبيعية و الحفاظ على نضارة منطقة العين و محاربة ظهور التجاعيد بأبسط الطرق .

الوجه
اعتني بوجهك من خلال الأطعمة و الأغذية الموجودة بالمنزل مثل الموز و الخيار و غيره من المكونات التي بمتناول الجميع .

1 _ اهرسي ثمرة موز ناضجة مع القليل من الحليب و تدلك بها بشرة الوجه بحركات دائرية و يترك لمدة 20 دقيقة إلى نصف ساعة ، ثم يشطف الوجه جيداً سوف تحصلين على بشرة ناعمة و مشرقة في غضون دقائق، كما أن هذه الخلطة تعمل على علاج العيوب و البقع الداكنة.

2 _ الخيار هو الطريق الطبيعي لتألق وإشراقة بشرتك ، تهرس ثمرة خيار بدون القشر ثم تعصر بواسطة شاشة نظيفة ، يخلط هذا الناتج من العصير مع ملعقتين صغيرتين من العسل و توضع على الوجه باستخدام قطعة قطن و يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد سوف تدهشك النتيجة .

العين
منطقة حول العينين تظهر أولى علامات الشيخوخة ، و فيما يلي بعض العلاجات السهلة للتخلص من الهالات السوداء و التجاعيد حول العينين:
1 _ شريحتين باردة من الخيار على عينيك والاسترخاء. هذا وسوف تساعدك على التخلص من انتفاخ العينين، وستعمل أيضا على الهالات السوداء.
2 _ ضعي شريحتين من البطاطس النيئة تحت العينين فإن البطاطس تقلل من الدوائر السوداء تحت العينين .
3 _ استخدام زيت جوز الهند لمنع ظهور التجاعيد حول عينيكِ ، يمكنك فرك بعض زيت جوز الهند على منطقة حول العينين و استمري لفترة و سوف تلاحظي النتيجة .

1 thought on “وصفات سهلة جداً لجمال الوجه والعينين

Comments are closed.