أحدث صيحات صبغات الشعر بتقنية الـ Ombre

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لقد سمعنا ما يكفي عن تقنيات الشعر و الجمال الغريبة التي تقنعنا مرة و مرة أخرى نجدها غريبة لا يمكننا تجربتها .

اليوم لدينا تقنية جديدة لصبغة الشعر وهي تقنية الأومبير Ombre الجديدة فإنها تُطل علينا في موسم الربيع و الصيف لعام 2016 بألوان غير تقليدية متدرجة ، و من الألوان التي ظهرت هذا العام هي ألوان الباستيل التي تندمج مع خصلات الشعر الطبيعية بتدرج رائع مريح للعين فإن مثل هذه الألوان تبدو طبيعية أكثر مع أنها في أحيان كثيرة سوف تبدو غريبة للكثيرين لكنها تناسب الفتيات التي تحب الموضة و اتباع أحدث خطوطها و تطبيقها .

تقنية الأومبير Ombre الجديدة تحتاج إلى متخصصين لتطبيقها بأسلوب مميز و طريقة صحيحة لذلك ينصح خبراء التجميل و العناية بالشعر بعدم تطبيقه بنفسك بل يجب أن تلجأي لمتخصص يجيد تطبيق هذه الصيحة الجديدة حتى يساعدك في اختيار درجة لون الصبغة الملائمة لكِ و تطبيقها بأسلوب صحيح و ناجح .

هناك الكثير من تركيبات الألوان التي يمكنك استخدامها للحصول على لون صبغة جيد بتدرج ألوان و ظلال جيدة مخلوطة بطريقة ناجحة تجعل اللون أكثر طبيعية .

على الرغم من أنها تبدو مذهلة و غريبة فبإمكانك تطبيقها و الحصول على أومبير لائق بلون بشرتك و إطلالة جديدة مميزة ، وإذا كانت هذه المرة الأولى في تطبيق تقنية الأومبير Ombre فإنه عليكِ بالبحث جيداً عن الألوان المناسبة و المصفف الذي يطبقها على الشعر مع العلم بأنه يجب اختبار اللون و ذوبانه و مزجه جيداً قبل التطبيق المباشر .

لذلك ينصح الخبراء بتطبيق الصبغة على جزء من الشعر و غسلها جيداً والانتظار حتى يجف و التأكد من درجة اللون ثم تطبيقه بصورة كاملة على الشعر .
إليكِ جميلتي مجموعة من ألوان صبغات الأومبير الجديدة لعام 2016 .

00

1

3

4

 

5