للمرأة العاملة .. أهم النصائح للتوفيق بين العمل والمنزل « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

للمرأة العاملة .. أهم النصائح للتوفيق بين العمل والمنزل

الكاتب : reema
فى قسم : مقالات عامة
الزيارات : 1,369 views
اكتب تعليق
للمرأة العاملة .. أهم النصائح للتوفيق بين العمل والمنزل

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

تعاني المرأة العاملة من الضغوط الكثيرة عليها في العمل والمنزل بين احتياجات الأولاد ومتطلبات الحياة بصفة عامة ، فالتوفيق بين الأمرين من الأمور الصعبة التي تحاول المرأة اجتيازها لكن للأسف المحاولات تبوء بالفشل .

 

أهم النصائح للتوفيق بين عملك وحياتك الشخصية

 

تنظيم الوقت
من أهم أساسيات نجاحك أن تعرفي كيف تنظمي وقتك ، قومي بعمل جدول زمني وحاولي قدر الإمكان أن تنجزي المهام المطلوبة منكِ خلال هذا الوقت .

 

رتبي أولوياتك
اكتبي اولوياتك في مفكرة وكل عمل تقومين به الغيه من قائمة المهام وبهذا سوف تتشجعين على اتمام كل المهام .

 

 

العمل من المنزل
أصبح الآن العمل من المنزل من الأمور المتاحة للمرأة ، فكري بأن تلتحقي بالمؤسسات ذات المرونة في المهام بحيث تكون هذه الميزة موجودة لديها فبالتأكيد سوف تفرق معكِ كثيراً .

 

 

التواصل المباشر مع المدير
فهو الشخص الذي بإمكانه تسهيل الأمور عليك، واسعي لأن تكوني متقنة لمسؤوليات عملك كافة، والتي تتكفلي بها خلال ساعات العمل، ولا يجب أن تتحملي أكثر مما يمكنك نظراً لظروفك الشخصية.

 

 

اللياقة البدنية
لياقتك البدنية عامل أساسي في انجاز مهام العمل ومتطلبات حياتك الشخصية ، فاحرصي على تناول الغذاء الصحي والعمل على النوم مبكراً حتى تستيقظي بكامل نشاطك وحيويتك .

 

 

يوم الإجازة
الآن صار من حقك الراحة والاستمتاع بوقتك مع أسرتك فلا تضيعي الفرصة في تجديد نشاطكم في رحلة قصيرة أو الاجتماع مع الأهل والأصدقاء .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات