دايت سريع لرشاقة حقيقية « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

دايت سريع لرشاقة حقيقية

الكاتب : reema
فى قسم : رجيم و رشاقة
الزيارات : 2,577 views
اكتب تعليق
دايت سريع لرشاقة حقيقية

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

للباحثات عن الرشاقة والجمال إليكِ سر رشاقة النجمات ، إنه الزبادي الذي نصح به جميع خبراء التغذية ، لذلك سوف نقدم لكِ ريجيم “دايت ” يعتمد على الزبادي لما له تأثير فعال على وزنك ، صحتك وجمالك .

 

 

فإن الزبادي من الأغذية الغنية بالكالسيوم والخمائر التي تساعد علي نمو العظام وتقويتها، بالإضافة إلى أنها سهلة الهضم وتساعد على انتظام حركة الأمعاء .

 

ريجيم الزبادي ليس مجرد نظام عادي بالعكس فإنه يعتبر وجبة لذيذة تمنح جسمك كل العناصر الغذائية التي يحتاجها ايضاً، ولكن حاولي التنوع في طريقة التقديم حتي لا تشعري بالملل .

 

 

الزبادي في وجباتك اليومية

هذا الريجيم يمنحك 3 وجبات من الزبادي خلال اليوم لتتناوليها مع وجبات رئيسية اخرى او كوجبات خفيفة او مع الفواكه. قومي بتقطيع الفواكه (فراولة – كرز –تفاح – برتقال- أناناس – كيوي) على الروب ولكن بدون سكر.

 

 

الزبادي اليوناني

الإعتماد علي الروب اليوناني مهم لنجاح الحمية أو الريجيم ، فهو يحتوي على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم فهو مصنوع من حليب النعاج، وهو يعتبر مفيداً جداً للصحة. يمكنك إضافة روب النعاج الخالي من الدسم للسلطة او للفاكهة.أو إضافته للشوفان . المهم أن تضعي في تقديرك أن هدفك الرئيسي هو التخلص من الوزن الزائد، وذلك بتناوله ثلاث مرات في اليوم وليس أكثر ،حيث أن الروب او الزبادي يحتوي علي كربوهيدرات تزيد الوزن.

 

 

الزبادي البارد

إن الأكلات والأغذية الباردة تحفز عملية الأيض وتُفقد الوزن، والزبادي في حد ذاته هو محفز لعملية الحرق ، لكن إحذري من تناول النوع الغني بالسكر والشيكولاتة ، لانه يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

 

جميلتي .. اتبعي نظامك الغذائيالذي تتبعينه ولا تنسي تناول الزبادي الذي يساعدك كثيرا في خسارة الوزن بصورة صحية ويمنحك الجمال .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات