دايت سريع لرشاقة حقيقية

رجيم و رشاقة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

للباحثات عن الرشاقة والجمال إليكِ سر رشاقة النجمات ، إنه الزبادي الذي نصح به جميع خبراء التغذية ، لذلك سوف نقدم لكِ ريجيم “دايت ” يعتمد على الزبادي لما له تأثير فعال على وزنك ، صحتك وجمالك .

 

 

فإن الزبادي من الأغذية الغنية بالكالسيوم والخمائر التي تساعد علي نمو العظام وتقويتها، بالإضافة إلى أنها سهلة الهضم وتساعد على انتظام حركة الأمعاء .

 

ريجيم الزبادي ليس مجرد نظام عادي بالعكس فإنه يعتبر وجبة لذيذة تمنح جسمك كل العناصر الغذائية التي يحتاجها ايضاً، ولكن حاولي التنوع في طريقة التقديم حتي لا تشعري بالملل .

 

 

الزبادي في وجباتك اليومية

هذا الريجيم يمنحك 3 وجبات من الزبادي خلال اليوم لتتناوليها مع وجبات رئيسية اخرى او كوجبات خفيفة او مع الفواكه. قومي بتقطيع الفواكه (فراولة – كرز –تفاح – برتقال- أناناس – كيوي) على الروب ولكن بدون سكر.

 

 

الزبادي اليوناني

الإعتماد علي الروب اليوناني مهم لنجاح الحمية أو الريجيم ، فهو يحتوي على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم فهو مصنوع من حليب النعاج، وهو يعتبر مفيداً جداً للصحة. يمكنك إضافة روب النعاج الخالي من الدسم للسلطة او للفاكهة.أو إضافته للشوفان . المهم أن تضعي في تقديرك أن هدفك الرئيسي هو التخلص من الوزن الزائد، وذلك بتناوله ثلاث مرات في اليوم وليس أكثر ،حيث أن الروب او الزبادي يحتوي علي كربوهيدرات تزيد الوزن.

 

 

الزبادي البارد

إن الأكلات والأغذية الباردة تحفز عملية الأيض وتُفقد الوزن، والزبادي في حد ذاته هو محفز لعملية الحرق ، لكن إحذري من تناول النوع الغني بالسكر والشيكولاتة ، لانه يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

 

جميلتي .. اتبعي نظامك الغذائيالذي تتبعينه ولا تنسي تناول الزبادي الذي يساعدك كثيرا في خسارة الوزن بصورة صحية ويمنحك الجمال .