هل تعانين من تشنجات القدمين ؟ إليكِ الحل « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

هل تعانين من تشنجات القدمين ؟ إليكِ الحل

الكاتب : reema
فى قسم : الصحة
الزيارات : 1,701 views
اكتب تعليق
هل تعانين من تشنجات القدمين ؟ إليكِ الحل

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

يصاب البعض بتشنجات القدمين خاصة عند ممارسة التمارين الرياضية أو عند بذل مجهود كبير ، هناك بعض التشنجات المصحوبة بآلام خفيفة ، لذلك سوف نقدم أهم النصائح للتخلص من تشنجات القدمين ، فإذا كنت ممن يعانون من تشنجات القدمين اتبعي معي هذه النصائح للقضاء والتخلص من هذه المشكلة المؤلمة .

 

 

تخلصي من آلام وتشنجات القدمين

 

 

المشي البطيء

 

لعلاج مشكلة التشنجات التي تصيب القديمين يمكن التمشية على القدمين ببطئ حتى يبدأ التشنج في التحلل وتبدأ عضلات القدمين في الارتياح وعدم الشعور بألام التشنجات.

 

 

الوقوف

يعتمد تمرين الوقوف الذي يساعد على التخليص من تشنجات القدمين على الوقوف على القدم المصابة لبضع ثوان ورفع القدم السليمة وذلك بتحميل وزن الجسم كله على القدم المصابة حتى تتمكني من علاج مشكلة التشنجات.

 

 

 

خلع الحذاء

 

احرصي دائمًا في حالة الإصابة بتشنجات القدمين على خلع الحذاء والجوارب حتى لا تشكل ضغطًا على القدم وبهذه الطريقة ستريحي قدميكِ حتى تتخلصي من التشنجات.

 

 

تدليك العضلات المصابة

 

ممارسة بعض تمارين التدليك للمنطقة المصابة بالتشنج من الأمور التي تساعد على علاج تلك المشكلة، لذلك قومي بتدليك العضلة المصابة بالتشنج في قدميك عن طريق تحريك راحة يديك للأعلى ولأسفل حتى تهدء قدميك.

 

 

استخدام الماء الساخن

 

من الحلول التي يمكن لها أن تخلصك من تشنجات القدمين المصاحبة لإجهاد التمارين الرياضية هو غمر المنطقة المصابة بالماء الساخن حتى يهدء التشنج.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات