التخلص من دهون الأرداف بالرياضة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

التخلص من دهون الأرداف بالرياضة

الكاتب : reema
فى قسم : رجيم و رشاقة
الزيارات : 3,554 views
اكتب تعليق
التخلص من دهون الأرداف بالرياضة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

منطقة الأرداف من أكثر المناطق التي يتراكم بها الدهون خاصة لدى المرأة العربية ، فتتجه الكثيرات لعمل ريجيم واتباع نظام قاسي للحمية لكن للأسف تخسر الوزن من الجسم بصفة عامة إلا منطقة الأرداف والمؤخرة مما يُشعر المرأة بالفشل واليأس وعدم القدرة على مواصلة النظام الذي كانت تتبعه .

 
جميلتي … للحصول على القوام الممشوق الذي تبحثين وتحلمين به وللتخلص من سمنة الأرداف والدهون المتراكمة بهذه المنطقة يجب عليكِ ممارسة الرياضة لذلك أقدم إليكِ أهم التمارين الرياضية التي تعمل على حرق الدهون بهذه المنطقة وتنحيفها .

 

 

تمارين رياضية لتنحيف منطقة الأرداف والمؤخرة

 

 

التمرين الأول
قومي بالوقوف مستقيمة الظهر واجعلي قدميك متزاويتين، ثم قومي برفع إحدى قدميك لأبعد مسافة ممكنة 5 مرات ثم قومي بالتبديل مع الرجل الأخرى وكأنك تركلين كرة، كرري هذا التمرين لمدة 10 دقائق يوميًا وبذلك ستتمكني من حرق الدهون المخزنة في منطقة الأرداف.

 

 

 

التمرين الثاني
قومي بالنوم على ظهرك واجعلي ركبتيك متخذة وضع الرقم 8 كنك تستعديك لبدء تمرين البطن المشهور، لكن بدلًا من تحريك الرأس للقيام قومي بتحريك الظهر لتجعلي زاوية الرقم 8 زاوية قائمة، فقط قومي بفرد ظهرك لأعلى، كرري هذا التمرين 20 مرة يوميًا لتتخلصي من مشكلة تراكم الدهون على الأرداف.

 

 

 

التمرين الثالث
لتقومي بعمل تمرين التزلج قومي بالوقوف مفرودة الظهر ثم قومي بإبعاد قدميك عن بعضهما بعض الشيء ثم قومي بالجلوس على الهواء متخذة وضع التزلج على الجليد، قومي بالوقوف والرجوع لهذا الوضع عدة مرات لتحرقي المزيد من الدهون المخزنة، يمكنك أن تقومي بهذا التمرين لمدة 10 دقائق يوميًا أو أكثر لتحرقي المزيد من السعرات الحرارية المخزنة في هذه المنطقة.

 

 

 

التمرين الرابع
لتنحتي الأرداف بسهولة قومي بعمل تمرين الدوائر وذلك عن طريق الارتكاز على إحدى القدمين والقيام بلف الرجل الأخرى بحركات دائرية، قومي بعمل هذا التمرين يوميًا ولمدة 15 دقيقة لكل رجل وستشعري بالفرق بعد مرور أسبوع.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات