أزياء خريف وشتاء 2016 في أسبوع الموضة الباريسي

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هل من الممكن الجمع بين الملابس على الطراز الريفي والعصري الأنيق ؟
لقد قام Longchamp بهذا التحدي و قدم تصاميم خريف و شتاء 2016 / 2017 من الملابس الجاهزة و قام بهذا المزج دون الخوف لخلق شيء جديد و مميز و التي كشف عنها النقاب في أسبوع الموضة في باريس .

لقد أنشئت خصيصاً هذه المجموعة لإمرأة المدينة رغم أنها مستوحاة من الريف و استخدم في تصميمها الجلد و المطبوعات الحيوانية بمزيج شامل من الألوان و منها البرتقالي و الأصفر و الأحمر الداكن .

لقد اختار Longchamp التصميمات ذات النقوشات و الرسومات المستوحاة من الحيوانات و غصون الزيتون ، إن هذا الاختيار يرضي العديد من زبائنه و تلبية رغباتهم لما يجدونه من خطوط جديدة لأحدث تصميمات الموضة .

فإن أسلوب مجموعة Longchamp مميز جداً مما يجعل كل شخص يجد فيها شيئاً حقيقياً يناسبه ، لقد تم اختيار الموديلات التي تكشف عن الساقين و تغطيتها بالجوارب الطويلة المخططة أفقياً لعمل مزيج مع المواد المخملية المستخدمة و جلد الغزال و فراء الأرانب التي تضفي احساس عام بالبذخ ، أيضاً حقائب اليد تحمل توقيع Longchamp المصممة بالأقمشة و الزخارف المتماشية مع الموديل مما يجعل التصميمات أكثر درامية عند إلقاء الضوء و الظل عليها و كأنها تبدو مصممة خصيصاً لأحداث داخلية أنيقة (سواء في الريف أو في المدينة) .

موعدنا مع جولة شيقة بين تصميمات Longchamp في أسبوع الموضة الباريسي الذي ضم العديد من التشكيلات المميزة و التي لاقت اعجاب الكثيرون ، أنماط مميزة و تشكيلات متنوعة من أزياء الخريف و الشتاء في عام 2016 … لكل المحبين للتصاميم ذات الأفكار الجريئة البعيدة عن النمطية و التقليد هذه المجموعة المختارة من أزياء Longchamp .

 

1-horz

3-horz

4-horz

6-horz

7-horz

9-horz

2-horz

5-horz

8-horz