فساتين النجمات في حفل الأوسكار من Zuhair Murad

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
حفل توزيع الأوسكار ذلك الحدث العالمي الذي ينتظره الجميع بشغف و الذي يعتبر بمثابة عرض خاص من التصاميم والأزياء لأشهر دور الأزياء التي يقع اختيار النجمات و المشاهير عليها ليتنافسن كل منهم الأخرى لجذب الأضواء و لفت الأنظار لجمالها و أزيائها .

و من المصممين الذين لمع اسمهم في سماء الموضة و الأزياء هو المصمم اللبناني Zuhair Murad و الذي تميزت أزيائه بأسلوبه الخاص حتى أصبح من أفضل المصممين لدى النجمات ، و هذا العام تألقت العديد من نجمات هوليوود على السجادة الحمراء بتصاميم رائعة و جذابة بأنامل المصمم الشهير زهير مراد .

 

إليكم مجموعة منتقاة من فساتين و تصميمات النجمات التي سلطت عليها الأضواء في حفل توزيع الأوسكار …

 

SARA SAMPAIO
تألقت عارضة الأزياء البرتغالية في حفل الأوسكار بفستان زهير مراد من ضمن مجموعة الخريف لعام 2016 ، فستان أزرق طويل مصنوع من التل المطرز بالكامل بالكريستال الأزرق ، تصميم انسيابي رائع .
إنها إطلالة ناجحة و مميزة لا تشوبها شائبة .

 

LYDIA HEARST
ارتدت الممثلة الأمريكية و عارضة الأزياء الجميلة رداءاً أسود مصنوع من الشيفون و التل الشفاف المطرز بالترتر الأسود من على الصدر ذو الفتحة الطويلة بزخارف رائعة تزيد التصميم أناقة ، الفستان طويل مزود بذيل منسدل من الشيفون الرقيق ليمنح التصميم نعومة أكثر .

 

PRIYANKA CHOPRA
ترتدي الممثلة والمغنية الهندية ثوب زهير مراد من مجموعة كوتور ربيع 2016، اختيار رائع للفستان الأبيض الذي يمنحها نظرة ملائكية ، الفستان مصمم على هيئة قلب من على الصدر مزين بأوراق و أزهار مجسمة متشابكة معاً على النسيج .

 

MADALINA GHENEA
وقع اختيار الممثلة الشابة و عارضة الأزياء على فستان زهير مراد بلونه الأحمر القرمزي حيث تألقت في الحفل بأناقة مذهلة ، الفستان مطرز بالكامل بالنجوم الساطعة التي تزيد التصميم روعة ، فستان زهير مراد من مجموعة كوتور خريف شتاء 2015/2016 .

 

إليكم ألبوم شيق يضم أروع تصميمات زهير مراد لتتألق به النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 .

 

CHANEL IMAN

HEIDI KLUM

LYDIA HEARST 1

LYDIA HEARST

PRIYANKA CHOPRA

SARA SAMPAIO