أخطاء التجميل مع مراحل العمر المتقدمة

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أحيانا نشعر و كأننا في سباق مع عدونا اللدود و هو تقدم العمر ، و يبالغ الكثيرون في استخدام الكريمات المحاربة للتجاعيد و استخدام المساحيق و صبغ الشعر بمجرد بدايات ظهور الشعر الرمادي ، كما لو كان الظهور كبار السن لعنة نحن في محاولة يائسة لتفاديها. في بعض الأحيان، ومع ذلك نحن في نهاية المطاف على خطوات من العدو دون حتى أن يدركوا ذلك.

هذا ينطبق بشكل خاص عندما يتعلق الأمر لدينا بروتين المكياج. نعم، إنه واحدة من الخطوات الخاطئة ، فإن هناك خطوات خاطئة تجعلك تظهرين بمرحلة عمرية أكبر من عمرك و تبرز السن الحقيقي لها تعالي نتعرف عليها و ابتعدي عنها نهائياً و هي كالتالي :

كمية كبيرة من المسحوق
المبالغة في استخدام المسحوق ” البودرة ” اعتقاداً نت أن هذه الخطوة سوف تخفي التجاعيد ، هذا خطأ فادح فإن المسحوق الكثيف يسلط الضوء أساساً كل خطوط الوجه و التجاعيد التي لدينا.
بدلا من ذلك اختاري كريم أساس خفيف ” سائل ” و ضعي طبقة بسيطة و توزع على الوجه ثم يليها طبقة من المسحوق الشفاف و إزالة الزائد .

الكونسيلر
وضع طبقة ثقيلة من الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء ، في الواقع ان هذه الخطوة تبرز الهالات السوداء و خطوط العين و بهذه الطريقة لقد استخدمتي هذه الوسيلة ضدك ، لذلك يجب استخدام نقاط بسيطة من الكونسيلر و مزجه بخفة و بساطة .

الحواجب الرفيعة
ليس من الجمال ازالة الحواجب و جعلها رفيعة ذات ذيول مختفية ، فإن هذه الأمر يجعل العين تبدو مرهقة و متعبة ، ويجب تجنب هذا الخطأ الفادح و مليء الفراغات بواسطة قلم تحديد الحواجب بشكل بسيط و طبيعي و غير مبالغ فيه .

أيضاً استخدام الكحل على رموش الخط السفلي من العين خطأ كبير يلفت النظر للآخرين و يجعل الجميع ينتبه لخطوط العين الرفيعة و التجاعيد في المنطقة .