احصلي على بطن مسطحة بدون رياضة

رجيم و رشاقة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إنه حلم لكثير منا أن تكون المرأة قادرة على انقاص وزنها دون ممارسةللرياضة ، الامر صعب بالنسبة لبعض الأشخاص بل من المستحيل تقريبا، وربما كان الأمر كذلك إذا لم تكن حذرا مع النظام الغذائي والروتين اليومي الخاص بك.و على الرغم من العمل الشاق إضافة إلى جداول حياتنا اليومية من أجل الحفاظ على الجسم المثالي لكن نشعر بالكسل بمجرد أخذ قسط من الراحة مع أن الأمر لن يكلفنا سوى ٣٠ دقيقة .

فإن الحصول على بطن مسطحة من دون ممارسة الرياضة و اتباع نظام غذائي أصبح حقيقياً وليس مجرد حلم ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم لا الوقت و لا نقدية اضافية للانفاق على صالات رياضية و المعدات المنزلية ، قد تكون هذه النصائح المفيدة تساعد فقط في التخلص من البطن من دون ألم.

_ الوقوف باستقامة .. الأمر قد يثير الاستغراب للبعض لكن بالفعل بمجرد اتقان الوقوف و الحركة الخاصة بك يمكن أن تساعد على شد عضلات البطن الأساسية ، لذلك ننصحك باعادة التفكير مرة أخرى في حركاتك و عدم الانحناء للأمام و دائماً احرصي على الوقوف باستقامة .

_ تناول المياه و السوائل بكمية كافة فإنها تمنع الجسم من الجفاف .

_ عملية الإخراج… قد يكون الأمر محرج بالنسبة للنساء لكنه بالفعل عند تحديد موعد للدخول للخلاء مرة واحدة على الأقل يومياً سواء في الصباح الباكر أو في وقت لاحق في فترة ما بعد الظهر، تجعل جسمك يعتاد على ذلك و الاستغناء تلقائيا من النفايات الزائدة التي يمكن أن تسبب الإمساك و بذلك انتفاخ البطن .

_ تناول الزبادي .. فإنك بالفعل بحاجة إلى البكتيريا الجيدة التي تحتويها الزبادي فإنها مثالية لهضم الأطعمة في المعدة و تقليل مشاكل الجهاز الهضمي و التخلص من الغاز الزائد و المزعج و بالتالي تساعد على منع هذا الشعور بالانتفاخ

1 thought on “احصلي على بطن مسطحة بدون رياضة

Comments are closed.