تحسين لون البشرة بمكونات طبيعية فعالة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مع تقدم العمر يتغير ملمس البشرة و لونها حيث يظهر تلون لون البشرة تدريجياً و لا تشعر به المرأة إلا عند مرور السنوات و تعتقد بأن لون بشرتها تغير بصورة مفاجئة لكن الحقيقة بأن لون الشعر يتغير تدريجياً لذلك يجب العمل على استخدام الموكونات الطبيعية التي تقوم بدورها بتفتيح لون البشرة و حمايتها من تصبغ لونها كما ينبغي تطبيق التقشير الطبيعي الذي يجدد خلايا البشرة و ينشط الدورة الدموية التي تزيد من ملمس البشرة الناعم و إشراقتها حتى مع مرور العمر .

كيفية تفتيح لون البشرة طبيعياً

إن العسل له فوائد لا تعد و لا تحصى فإنه أيقونة الجمال الطبيعي الذي يمنح البشرة الصفاء و النقاء و النضارة و أيضاً ينظف البشرة و يوحد لونها ، كما أن الشوفان يعمل على تجديد خلايا البشرة من خلال استخدامه كمقشر لطيف و طبيعي لا يسبب الضرر للبشرة و في نفس الوقت يخلصك من الجلد الجاف و الميت .

لذلك يمكنك استخدام العسل و الشوفان كمقشر و مرطب و مكون طبيعي لتفتيح لون البشرة كالتالي :

تقشير البشرة

استخدمي حفنة من دقيق الشوفان المضاف إليه القليل من الماء حتى تتكون عجينة مناسبة ضعي هذا الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة ثم يفرك بحركات دائرية و يشطف بالماء الفاتر ثم الماء البارد .
قومي بترطيب بشرتك بزيت اللوز .

ترطيب و تغذية و تفتيح البشرة

استخدمي كميات متساوية من العسل و زيت اللوز و يتم تدليك البشرة النظيفة لمدة 5 دقائق ثم يترك لمدة 20 دقيقة و يشطف بالماء الدافيء ثم البارد .
استخدمي هذا المستحضر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع سوف تلاحظي نعومة البشرة و ملمسها الناعم و تفتيح لون البشرة تدريجياً .
استمري على هذه الخلطة و سوف تحصلين على بشرة خالية من العيوب .