احصلي على بشرة ناعمة وملمس حريري « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

احصلي على بشرة ناعمة وملمس حريري

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات :
اكتب تعليق
احصلي على بشرة ناعمة وملمس حريري

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هل بشرتك مفتقدة لملمسها الناعم ؟ هل تعانين من مظهرها الممل و الباهت ؟ كم مرة استخدمتي منتجات الترطيب و النعومة بدون فائدة ؟
جميعها تساؤلات يجب أن تجيبي بها على نفسك … فإننا كثيراً جداً نسمع عن شكوى جفاف البشرة و فقدانها النعومة و الرطوبة برغم أننا في فصل الصيف و لا تتعرض البشرة للجو البارد و مع ذلك تزداد الشكوى من جفاف و خشونة البشرة .

السبب الحقيقي يكمن في أسلوب و نمط الحياة الذي تتبعه المرأة في الرعاية ببشرتها بالإضافة إلى نظام الحياة حيث أن طبيعة الحياة تفرض على البشرة مظهرها ، فإن الغذاء الصحي يعكس إشراقة و نضارة البشرة بخلاف الغذاء المشبع بالدهون و التواجد في أماكن تنتشر فيها الملوثات مثل الأتربة و التدخين و التعرض لشعة الشمس باستمرار ، كل هذه العوامل تضر أكبر الضرر بالبشرة مما يساعد على ظهور الجلد الميت الذي يتراكم على البشرة لينتج عنه طبقات من القشور التي تسبب خشونة البشرة و الخطوط الرفيعة المزعجة .

ما الحل ؟
تقشير البشرة باستمرار بصفة دورية مرة كل أسبوع و يليها استخدام الكريم المرطب أو بعض المكونات و الخلطات الطبيعية التي تعمل على ترطيب و نعومة البشرة و استعادة صحة الجلد .

فيما يلي أفضل الخلطات الطبيعية التي تنعم البشرة و تترك ملمسها حريري مثل الأطفال …

_ عصير البطاطس و الليمون من الخلطات الرائعة التي يمكنك استخدامها يومياً لترطيب و تفتيح لون البشرة .
_ عصير الخيار و عصير الليمون يمكنك استخدام هذه الخلطة البسيطة على وجهك ثلاث مرات في الأسبوع و سوف تحصلين على بشرة صافية و مشرقة و ناعمة خالية من الجلد الميت .
_ الحليب البارد مع قطرات من الليمون يستخدم يومياً على الوجه لنعومة و تفتيح و توحيد لون البشرة .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات