أرقى التصميمات من Ralph & Russo شتاء 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عالم الأزياء مليء بالمفاجآت و ها نحن الآن بصدد مجموعة راقية من أزياء Ralph & Russo بتصميمات إبداعية جديدة لموسم شتاء 2016 / 2017 التي تحاكي معالم الطبيعة الساحرة ، إنها مجموعة الخريف و الشتاء ذات الأزهار المتألقة في تصميمات مصنوعة من الأقمشة المطبوعة بمزيج من أروع الألوان التي تختلط بأسلوب مختلف يجعل الموديلات تنبض بالحياة و تحاكي أنوثة المرأة التي تطعى في تصميمات Ralph & Russo بمجموعته الجديدة التي أثارت ضجة كبيرة حيث نالت إعجاب الجمهور و المحررين و تنافست مع أشهر أسماء المصممين و العلامات التجارية المعروفة .

لقد تناولت مجموعة أزياء العلامة التجارية Ralph & Russo فكرة الثنائيات التي عانقت الخيال حيث تجمع بين الغسق والفجر، والرومانسية وسحرها حيث تتخللها قطع الأقمشة المتنوعة من التفتا قطع الليزر و المطبوعات الجريئة و التنورات القصيرة البوهيمية و الفساتين المطرزة بالزهور البارزة و المجسمة .
حيث يعتبر عرض ازياء Ralph & Russo عرض شامل يجمع بين التشكيلات المتنوعة من الأقمشة التي لا تقتصر على المطبوعات فقط و التي هي عنوان هذه المجموعة بل إنها اعتمدت أيضاً على الأقمشة السادة المتنوعة في الخامات حيث استخدم الساتان و الشيفون و التل منها التصميمات التي تعلوها الكرانيش و منها المطرزة و منها السادة بدون اي تفاصيل دخيلة .

هذا العرض الرائع باقة متنوعة من المطبوعات الممزوجة بالألوان الصريحة الواضحة التي تشعل روح الحياة النابضة بالحركة و المزدهرة و المشتعلة بالجمال ، من منا لا يحب الزهور ؟
ها هي الزهور تتفتح في عرض أزياء Ralph & Russo الجديد في باقات كثيرة غنية بالأفكار و الأنماط الجديدة أغلبها يزداد تعقيداً فإنها ليست مجرد فساتين نشاهدها بل إن كل قطعة من تصميماته تعتبر لوحة فنية إبداعية مصنوعة يدوياً بدقة متناهية تشتعل بأجمل و أروع الأفكار التي تجسد روح و جمال و شخصية المرأة .

70-horz

71-horz

72-horz

74-horz

75-horz

76-horz

78-horz

79-horz

80-horz

93-horz

99-horz

73-horz

77-horz

91-horz