كيفية اختيار منتجات العناية بالبشرة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

كيفية اختيار منتجات العناية بالبشرة

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 605 views
اكتب تعليق
كيفية اختيار منتجات العناية بالبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الكثير منا لا يوجد لديه الوقت لاستخدام الخلطات الطبيعية يومياً و نحتاج بالتأكيد إلى منتج يعزز البشرة و يحافظ على نضارتها ، لكننا نقلق بشأن تلك المنتجات هل هي بالفعل مفيدة ؟ هل مكوناتها لها آثار جانبية على البشرة ؟

تساؤلات كثيرة نبحث عن إجابات عليها ، و نحن الآن معك سيدتي لكي نخبرك بأفضل و أهم الفيتامينات التي يجب أن تحتويه منتجات العناية ببشرتك ، و في محاولة منا لحماية و تغذية الجلد نقدم إليكم الفيتامينات التي يجب ان تحتويها منتجات العناية بالبشرة و التي يجب الانتباه إليها عند شراؤها .

فيتامين A
يعتبر من الفيتامينات الأكثر شعبية في الوقت الحاضر نظراً لأنه من أهم العناصر المحاربة للتجاعيد و هو العنصر الأهم الذي يجب أن تحتوي عليه منتجات و كريمات مكافحة الشيخوخة ، لذلك عند الشراء انتبهي لمكوناته جيداً فإن فيتامين A سر من أسرار ترطيب و تفتيح و شباب البشرة .

فيتامين B
يعتبر هذا الفيتامين من أفضل مرطبات الجلد حيث أنه يجعل البشرة محاطة بشكل فعال بالرطوبة التي تحسن من خلايا الجلد و تمنع ظهور الجلد الميت ، و يوجد من فيتامين B منتجات مختلفة منها B3 يعرف أيضا باسم النياسين و B5 المعروف باسم حمض البانتوثنيك و B7 المعروف باسم البيوتين وهي مناسب للذين لديهم بشرة جافة فأنها تحسن مظهر الجلد و لديه خصائص مضادة للشيخوخة .

فيتامين C
إنه الفيتامين المعجزة الذي يحتوي على حمض الأسكوربيك الذي يتم استخدامه على نطاق واسع في منتجات العناية بالبشرة … لماذا؟
لأنه يساعد الخلايا على انتاج ألياف الكولاجين و ثبات الجلد و يمنع الشيخوخة ، لذلك ينصح باستخدام المنتجات التي تحتوي على مصل فيتامين C بتركيز حوالي 20٪ .

فيتامين E
هذا الفيتامين لديه الخصائص المرطبة المذهلة للبشرة ، و غالباً ما تستخدم الفيتامينات C و E معاً ، فإنهما يكملان بعضهما .

فيتامين K
إنه يحارب الهالات السوداء تحت العين ، لذلك يمكنك استخدام المنتجات التي تحتوي عليه لعلاج الهالات السوداء ، لكن يحذر على الحوامل من استخدامه أو أولئك الذين يتناولون أدوية ترقق الدم.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات