أطعمة غنية بالفيتامينات تمنح بشرتك النضارة والجمال « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أطعمة غنية بالفيتامينات تمنح بشرتك النضارة والجمال

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : الصحة
الزيارات : 601 views
اكتب تعليق
أطعمة غنية بالفيتامينات تمنح بشرتك النضارة والجمال

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كنتِ قد عانيتي من حب الشباب و تم الشفاء و لكن لم يزال هناك الآثار المزعجة فإنك يمكنك القضاء عليها و استعادة مظهر الجلد الصحي عن طريق شرب الكثير من الماء فإنه بالتأكيد يمكنه استعادة صحة الجلد و تحسين مظهره و ملمسه ، كما أن هناك أغذية يمكنها منح بشرتك الصحة و النضارة فإن لها تأثير قوي على الجلد و هي :

الأفوكادو

يجب أن يكون النظام الغذائي الخاص بك مفيد لصحتك و بشرتك بما فيه الكفاية بحيث يحتوي أيضاً على الدهون الصحية التي يمكن دمجها من أجل دعم الجلد و مرونته و صحته ، فإن تناول الأطعمة مثل الأفوكادو يساعدك على الحصول على ما يكفي من هذه الدهون الصحية أو الدهون غير المشبعة الاحادية ، فيمكنك إضافة شرائح الأفوكادو و إضافته إلى السلطة المفضلة لديك للحصول على هذه الدهون الصحية في وجبتك .

البندورة ” الطماطم ”
قإنها من الأطعمة المفيدة التي ينصح باستخدامها في النظام الغذائي الخاص بك لتحسين الجلد ، فإنها تمنحك الليكوبين الذي يساعد في دعم جلدك و جعله يتعافى و منع ضرر أشعة الشمس ، فإن الطماطم مثالية جداً لتناولها طازجة أو إضافتها لطبق السلطة أو عمل فطيرة لذيذة .

الجرجير
إن الجرجير يحارب التجاعيد فإن هذه الخضر الورقية الخضراء تحتوي على جزيئات تمنح الجلد دفعة من الكولاجين التي تمنح البشرة الليونة و الملمس الناعم الأكثر مرونة حيث أنه يقضي على خشونة الجلد و استبداله بطبقة صحية مشرقة .

بذور الكتان
بذور الكتان هو إضافة جديدة يمكن استخدامها في القائمة اليومية. هذه البذور صغيرة ولكنها قوية يمكن رشها على وعاء اليومي من الحبوب أو الشوفان، مما يتيح لك الاستفادة من الأحماض الدهنية أوميغا 3. هذه الدهون يمكن أن تساعدك على الحصول على المزيد من الطاقة من المياه عن طريق تعزيز الترطيب في بشرتك.

البرتقال
من المهم الحصول على القيمة اليومية من فيتامين C لصحة الجلد و يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس كما أنه يمنح بشرتك دفعة إضافية في عملية بناء الكولاجين ، فإنه علاج منعش في متناول اليد .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات