تألقي في العيد بأجمل أشكال المانيكير الأسود « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

تألقي في العيد بأجمل أشكال المانيكير الأسود

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : مكياج
الزيارات : 1,345 views
اكتب تعليق
تألقي في العيد بأجمل أشكال المانيكير الأسود

ندى الجاسر – موقع أزياء:

بكل تأكيد اللون الأسود من أرقى و أجمل الألوان هذا بالنسبة للأزياء و التصميمات التي تفضلين ارتدائها لكن إذا كان الأمر يتعلق بالمانيكير هل لديكِ الجرأة لاستخدام اللون الأسود في تزيين أظافرك ؟

في الحقيقة إنه لون رائع حقاً في جميع الاختيارات و الاستخدامات ، فإذا كنتِ ممن يحبون هذا اللون الراقي و لديهم استعداد على انتقاء المانيكير الاسود و استخدامه فإننا نقدم إليكِ مجموعة كبيرة من طلاء الأظافر بأحدث التشكيلات و النقوشات التي تعتمد على المانيكير الأسود و التي يستخدم معه ألوان متنوعة من المانيكير لتكون مزيجاً جذاباً ساحراً يناسبك في الأعياد و المناسبات .

و بما أننا على موعد لاستقبال العيد خلال أيام قليلة فبإمكانك تجربة شكل جديد و نقشة مختلفة من المانيكير باللون الأسود .

فإذا كنتِ ممن يفضلون الأشكال التي تمتزج بها أكثر من لون أو الأشكال البسيطة نقدم لكِ تشكيلات واسعة من المانيكير الأسود البسيط و الجذاب و المبالغ فيه لتتمكني من انتقاء ما تفضلين و تجربته .

المانيكير الأسود أكثر كلاسيكية و أناقة

برغم غموض اللون الأسود  و أناقته في الملابس الا أنه لا يقل قيمة و سحر و جمال عند استخدامه كطلاء لأظافرك فإن اختيارات الطلاء باللون الأسود لا نهاية لها فبإمكانك أن تختاري المانيكير الأسود الجليتر و هو ما يجعله يناسب المساء أو حضور سهرة خاصة ، كما يمكنك أن تختاري المانيكير الأسود البولوكا ” المنقط ” بألوان أخرى مثل المانيكير الأبيض أو الأحمر أو الأصفر .

هل تفضلين المانيكير الأسود و الأبيض المقلم ؟

إنه أيضاً من بين الاختيارات الرائعة التي لا يجب أن تفوتك بل يجب أن تجربيها و تستمتعي بشكل جميل و مميز لأظافرك لذلك يمكنك أن تطبقي هذه الخطوط مائلة أو أفقية او رأسية ، كما يمكنك أن تدمجي البولوكا مع المقلم بشكل متناسق و جميل .

34-horz 40-horz 41-horz 45-horz 46-horz 47-horz 42-horz 43-horz 33-horz 44-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات