نصائح لمنزل أكثر تميزاً.. « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

نصائح لمنزل أكثر تميزاً..

الكاتب : نوارة الحربي
فى قسم : اثاث و ديكورات
الزيارات : 14,430 views
اكتب تعليق
نصائح لمنزل أكثر تميزاً..

نوارةالحربي_أزياء:

منزلك مملكتك الجميلة تحتاج الى بعض لمساتك الخاصة بالاضافة الى استشارة إختصاصين في تصاميم الديكورلأرشادك الى أفضل الإضافات الفنية والإختيارات الملائمة كي تجعلي من منزلك واحة غناء وملاذاً لراحتك وأفراد أسرتك.

اليك اهم النصائح لجعل منزلك مريحاًوأكثر تميزاً
الارضيات:
_اضيفي لمنزلك الارضيات ذات الالوان الطبيعية كالبيج للمسة مميزة .اماعند اختيارك تلبيس الارض بالخشب إختاري(الباركييه) وراعي ان تركب الأخشاب بطريقة طويلة لإعطاء الغرف الصغيرة مزيدا من الاتساع .

الجدران:
_لطلاء الجدران والاسقف،اختاري الالوان المحايدة والطبيعية.اماأن كنت تفضلين اوراق الجدران،فأختاري منها ذات التصاميم المميزة ،فهناك المطبعة بالورود والازهار بأحجامها الكبيرة والصغيرة،أو بأشكالٍ هندسيةمبتكرة. ولتكن خيارك هذا العام .

_الأثاث:
-لاضفاء مظهراً أنيق وفخم لغرفة الاستقبال المودرن، ينصح بتطعيمها ببعض قطع الاثاث
القديم، كمقعد او خزانة، فأنت بذلك تعطين الغرفة نفحة من الأصالة وتضفين فخامة
واناقة على ارجاء الغرفة.
أما قطع الاثاث تلك المصنوعة من الخامات الشفافة كالزجاج والبلكسي غلاس تضفي شعورا برحابة المكان كونها تسمح برؤية مساحات اكبر من الارضية، إلا انه يجب التنبه وعدم الافراط في اختيار هذا النوع من الاثاث.

_الأكسسوارات:
لاعطاء تأثير لوني آسر للعين، نوّعي في الوان الاكسسوارات والاقمشة والخامات المستخدمة، فالتضارب اللوني يضفي على الغرفة حيوية واشراقاً لا مثيل له.وتجنبي توزيع الاكسسوارات الصغيرة في الغرفة الواسعة، كونها لا تترك الأثر البصري والجمالي المطلوب منها، وعوضا عن ذلك اختاري اكسسوارات كبيرة وغير عادية نسبياً، كمنحوتة او فازة ضخمة، مع مراعاة ترك فراغ حولها.

اللوحات الفنية :
اختاري اللوحات وعلقيها على الحائط قبل تأثيث أي غرفة في منزلك، إذ أنه من السهل ان تكون اللوحة بألوانها وخطوطها نقطة الانطلاق لتأثيث الغرفة واختياراكسسواراتها .

_الإضاءة:
الاضاءة الملونة تعتبر مثالية لانعاش غرف الجلوس او الاستقبال ذات الالوان الاحادية،
فهي تنعشها وتضفي لمسات من الحيوية على ارجاء الغرفة.وإن وضع اباجورة على طاولة جانبية في أي غرفة في المنزل،لايضيء الركن المظلم او يصبح مكانا مناسبا لمطالعة المجلات والجرائد فحسب، بل انه يغني الجو العام للغرفة لتتحول الى قطعة فنية قائمة بحد ذاتها، وإن كانت الاباجورة غير مضاءة.

**راعي التوازن عند تأثيث أي غرفة في منزلك، وذلك بتحقيق التعادل في التصميم،
فالأثاث يصبح متوازنا اذا تحققت صفة التماثل او التنوع المتوازن على ان يظهر التناغم في
توزيع المسافات والشكل واللون والضوء والظل.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات