مراسيم العرس

اثاث و ديكورات

نوارة الحربي- ازياء:
 
مراسم العرس تلك الذكرى التي تدوم مدى الحياة، لذلك يسعى العروسين إلى إيكال مهمة إنتقاء تفاصيله الدقيقة إلى ذوى الخبرة والإختصاص.
وغالباً ما يستشيرون منظم أعراس، للتعرف على كل فكرة جديدة، والإطلاع على أضخم أعراس الموسم وأكثرها أناقة وتميزاً.

حيث أن تنظيم الأعراس بشكل مميز يحتاج إلى أفكار ترتبط بالتصميم الجيد والأسلوب المميز، ففي كل عرس لابد من وجود أفكار جديدة.

وتعمد الشركات المنظمة للأعراس إلى تقديم أفضل المواد وأفخر التصاميم لكل مستلزمات العرس، بدءاً من مفارش الطاولة، مروراً بفستان الزفاف، ووصولاً الى الكوشة والورود، لتحقيق حلم كل امرأة في ليلة مميزة.

وتختلف طريقة عمل شركات تنظيم الأعراس وأسعارها تبعاً للمواد التي تختارها كزينة لليلة العمر، فقد تلجأ للبسيط ومحدود السعر، أو على العكس تختار أفخر الأنواع وبميزانية عالية جدا
ويأخذ المنظمون على عاتقنهم تنسيق حفلة الزفاف كاملة، من تأمين مضيفات ألإستقبال، إلى التصوير الفوتوغرافى والفيديو، و هندسة الصوت والإضاءة.
ومن الأمور الاساسية التي يأخذها المنظمون في الاعتبار قبل البدء بالتحضير لأي عرس، اللون الذي تختاره العروس، وطبيعة العرس سواء كان كلاسيكياً أم عصرياً.
أما  الألوان  فأنه لا يوجد لون محدد لكل السنة، بل من الممكن التعامل مع مختلف الألوان، لاسيما الفاتحة في الصيف، ويعد الابيض مع الاضاءة الملونة الاكثر طلباً،
ويعتبر تأمين كل الخدمات ضمن شركة واحدة يخفف على العروس عبأ التحدث مع الكثير من الأشخاص.

 

1 thought on “مراسيم العرس

Comments are closed.