الكعب العالى موضة هذا الشتاء.. تألقى بأروع بوتات « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

الكعب العالى موضة هذا الشتاء.. تألقى بأروع بوتات

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : شنط و احذية
الزيارات : 19,037 views
اكتب تعليق
الكعب العالى موضة هذا الشتاء.. تألقى بأروع بوتات

نقدم لكى اليوم مجموعة جديدة من البوتات الطويلة ذات الكعب العالى لشتاء 2013… فالكعب العالى موضة هذا العام بشكل كبير جدااا فهو يعطى للمرأة جمالا خلابا وشياكة مختلفة تماما عن الأحذية الأرضية فهذه المجموعة قمة الشياكة التى تضيف لكى أناقة وأنوثة وجمال مختلف , واذا كنتى تبحثين عن التميز فبالتأكيد ستعجبك هذه المجموعة فهى مصنوعة خصيصا لصاحبات الذوق الراقى … تعالى شاهدى أروع وأشيك البوتات بالكعب العالى.

 

بوت طويل من الشمواه بلون الهافان الداكن بكعب عالى مطعم بحبات من الألماظ الصغيرة الرائعة التى تضيف للبوت جمال وشياكة وأنوثة غييير … هذا التصميم يناسب جميع أزيائك الشتوية بلونها البنى بدرجاتها فلا تترددى فى ارتدائه ستشعرين أنكى امرأة مختلفة وأكثر تميز .

 

بوت طويل باللون الأسود من الشمواه بكعب عالى رفيع ممزوج بلون الأحمر الرائع الذى يضفى على البوت شياكة وأناقة مختلفة ,, بوت رائع حقا يناسب ملابسك الشتوية بجميع ألوانها يمكنك ارتداؤه على جيب قصير أو بنطلون استريت , سيضيف لملابسك أناقة ما فى أجمل منها , فاختيارك لملابسك وحذائك وكل مقتنياتك تعطى انطباعا عنكى لا ينسى أبدا,  فكونى حريصة فى اختياراتك .

 

 

بوت مصنوع من الشمواه بلون الفوشيا الجميل  التى تزيد من روعة اللون وتعطى له ضى رااائع جدااا ، فاذا كنتى من الجريئات المحبات للموضة وأحدث صيحاتها فهنيئا لكى بهذا البوت الجميل بلونه الأنثوى الرائع …شياكة ولون اخاذ بيلفت معه الأنظار ,ستكونين به أكثر أنوثة وتألق …موديل ولا أرووع منه حقا ستكونين الأشيك .

 

 

 

بوت كتير استايل مصنوع من الجلد الناعم بلونه النحاسى الرائع المموج بالشمواه باللون البنى الذى يعطى للون النحاسى روعة وأناقة أكثر , شياكته فى كعبه العالى الرفيع واكسسواراته الذهبية الرقيقة قمة فى الابداع , هذا الموديل يعجب كل سيدة ذات الذوق البسيط المرهف والجميل… فكونى دائما الأجمل والأشيك .

 

 

 

بوت طويل جدااا بكعب عالى مصنوع من الخشب فان لون الشمواه التيركواز يزيد من بساطة وتألق الحذاء , ومزين بحزام على جانبيه ، شكل جديد ومميز وبسيط جدااا يمكنك ارتدائه على الجينز وملابسك الكاجوال وستحصلين وقتها على طلة جديدة جدااا عن المعتاد … فغيرى دائما من استايلك وكونى متجددة وأنيقة .

 

 

 

أما هذا البوت شياكته وجماله فى لونه الأنيق , فجمال البنفسجى يوحى بشخصيه من ترتديه بجمالها وهدوئها وذوقها المختلف, مزين بحزام من أعلى البوت على الجانبين يضيف شياكة غير معقولة يمكنك ارتداؤه فى جميع أوقاتك فهو قطعة رااائعة تضيف لكى الكثير , فالمرأة الذكية ترتدى الاستايلات الحديثة بما يتناسب مع ذوقها وشخصيتها.

 

 

 

بوت مصنوع من الجلد الأحمر اللامع كله أنوثة وجاذبية مزين بمجموعة من الأحزمة الموزعة على طول الحذاء…روعة فى الجمال يعطيكى طلة نجمات السينما , هذا الموديل الجميل سيحوز على اعجاب كل سيدة تحب التجديد والانطلاق بأروع الموديلات … انها حقا شياكة وجمال ما لها حدود .

 

 

بوت زهرى مصنوع من الشمواه بكعب عالى رفيع جدااا ينطق بالأنوثة والشياكة … تصميم بياخد العقل به ستكونين غير أى امرأة ,فان هذا الشتاء ملئ بأحدث الصيحات التى تضيف لجمالك وشياكتك الكثير لكن من المهم أن تختارى ما يتناسب معكى .

 

 

بوت أكثر من رائع بلونه الأحمر الداكن المزين بخط رفيع من الجلد الناعم أما كعبه الرفيع فيزيده شياكة وجمال ..موديل ناعم وأنيق ,فكونى دائما متميزة واختارى موديلات مختلفة وغير تقليدية لتتألقى وتتميزى وتكونى الأجمل والأروع والأشيك , فان هذا اللون يعطى احساسا دافئا لكل من ترتديه وتشعر أنها بالفعل مميزة وأنيقة .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

10 تعليقات على الكعب العالى موضة هذا الشتاء.. تألقى بأروع بوتات

  1. ::جميل ان يرتدي الانسان اشياء تريحه وتليق عليه ولكن لا يفخر ويحس بالكبر (وجهة نظري)

    • انا معك جوجو واكيد بوافقك الرأي 100% يعني مش مهم كعب عالي المهم اشي يريحنا لما نلبسوا طبعا مع احترامي لكل وجهات النظر يعني هيدا رأيي وتحية لاهل لبنان لانوا انا من لبنان

  2. sali

    waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaawwwwwwwwww wa3riin

  3. سمسمه

    بصراحه الالوان تحفه بس فى ناي مش بترتاح فى الحاجات العليا

  4. بجنن كتير رووووووعة بس في بوت مصنوع من الجلد الناعم فوق مو حلو

    بس بصراحة كلهن حلوين -__-

  5. hala albasheer

    الاحذية حلوة بس البنفسجي احلى شي

  6. mayada tarek

    اكتر حاجة عجببتنى هى البوت الفوشيا والهافان تحفه جددداا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات