شتوى بناتى مودرن لعاشقات الشياكة والجمال « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

شتوى بناتى مودرن لعاشقات الشياكة والجمال

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 10,354 views
اكتب تعليق
شتوى بناتى مودرن لعاشقات الشياكة والجمال

نقدم لكى عزيزتى مجموعة حديثة من أشيك الموديلات الشتوية البناتية كما تعودتى دائما معنا فى “موقع أزياء”, مجموعة مودرن وعملية وآخر شياكة ، فتعالى معنا تعرفى على الجديد والحديث لتكونى دائما على معرفة بأحدث وأشيك الأزياء التى تجعلك دائما مميزة ومتألقة , فيوما بعد يوم معنا تزدادين شياكة وأناقة ,ستشاهدين اليوم موديلات شتوية عملية جدا وآخر شياكة لكل فتاة تحب ارتداء الملابس المودرن ، هذه المجموعة تجمع بين الموضة والشياكة والجمال , ألوان راقية جدااا تتناسب معكى عزيزتى فتعالى معنا شاهدى الأحدث والأروع والأرقى , فالشياكة والجمال غايتنا .

 

 

موديل عملى مكون من 3 قطع جاكيت بسيط جدا مصنوع من الصوف بلون الرمادى الفاتح وبادى وبنطلون جينز من اللون الأسود الراقى , موديل بسيط وراقى مناسب للجامعات والعمل , كونى دائما أنيقة وبسيطة خاصة فى محيط الدراسة أو العمل .

 

 

 

موديل كاجوال شتوى أنيق مكون من جاكيت قصير باللون الأسود وبلوزة بسيطة مصنوعة من الصوف بدرجة البيج الأنيق والشيميز باللون الأبيض , موديل بسيط وهادئ يمكنك ارتداؤه فى فترة الصباح والمساء , والحقيبة هنا كبيرة الحجم فهى تساير أحدث خطوط الموضة التى تتسم بكبر حجم الحقائب لكنها فى نفس الوقت مناسبة للموديل جدا .

 

 

 

ولا أروع من لون الوردى الجميل الملئ بالأنوثة والحيوية والنشاط , موديل بناتى كتير شيك مكون من جاكيت قصير باللون الوردى وبلوزة سادة باللون الأبيض أما البنطلون من الجينز بلون الأزرق الفاتح ,بساطة وشياكة ,جميلتى لا تلبسى الأزياء المبالغ فيها اختارى النمط البسيط والأنيق , اجعلى شياكتك من أهم سماتك .

 

 

كاجوال بسيط جدا لكل المحبات للانطلاق بحيوية وعدم التقيد باستايل تقليدى , هذا الموديل مكون من جاكيت بسيط بلون البنى الفاتح مع بادى أبيض وبنطلون كاجوال من الجينز  أما الحقيبة فهى مناسبة جدا لهذا الاستايل ,هذا الموديل مناسب للفتيات الصغيرات يمكنك ارتداؤه فى الرحلات وفترة النهار ,فانطلقى بحرية مع أبسط واشيك الأزياء.

 

 

الشياكة والأناقة من سمات هذا الموديل المكون من بلوزة مصنوعة من الصوف ذات الكول العالية وجاكيت كتير أنيق بلون الرمادى الداكن وبنطلون استريت باللون الأسود أما الحقيبة كتير هادئة تتسم بالبساطة ، كل امرأة عليها بحسن اختيار الموديل المناسب لها فهذا الشتاء ملئ بالكثير من الموديلات الحديثة لكن يجب عليكى أن تختارى الموديل المناسب لكى ولا تبحثين عن الموضة فقط .

 

 

موديل شتوى ولا أروع منه ,معه هتنسى البرد , مكون من بلوزة طويلة بلون البيج الداكن وجاكيت ثقيل يجعلك أكثر دفئا فى هذا الشتاء ، لونه الأسود الجميل يجعل للموديل شكل تانى أما البنطلون استريت مع بوت من الجلد الجميل ليجعل الموديل أكثر روعة وشياكة , المرأة الذكية هى من تأخذ فكرة من أى موديل يعجبها وتطور من ملابسها الموجودة بدولابها وتقوم بشراء اسكارف أو حقيبة أو أى قطعة تعمل للموديل إضافة وإختلافا تجعل منه موديل جديد .

 

 

الأسود ملك الألوان ولا يخلو أى موديل من هذا اللون الأنيق ,فهو فعلا أروع الألوان , هذا الموديل مكون من الجاكيت السادة بلونه الأسود وبنطلون من نفس اللون مع بلوزة باللون الأبيض الرائع ,موديل بسيط واضافة الفرو هنا أعطته تميزا واختلافا جميلا وجعلته موديل غير تقليدى وخرج عن النمط المعروف ,فاضافة الفرو او الاسكارف يجعل ملابسك تتسم بالاختلاف والتميز .

 

 

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات