تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : مجوهرات واكسسوارات
الزيارات : 14,910 views
اكتب تعليق
تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال

كل سيدة تعشق الشياكة والجمال ولا يمكنها الاستغناء عن مجوهراتها واكسسواراتها التى بها تكتمل أناقتها … نقدم لكى اليوم مجموعة فخمة جدا من الخواتم الراقية التى تجعلك تتألقى وتزيدى من جمال يديكى وشياكتك .

دللى نفسك دائما واقتنى كل ما هو جميل فانتى تستحقين الجمال , تعالى معنا عزيزتى شاهدى أفخم وأرقى المجوهرات المصنوعة بأنواع مختلفة من الذهب والأحجار , تصميمات عديدة مزينة بفصوص الألماس الجذابة لجمالك …

كونى دائما الأشيك ومعنا تكتمل شياكتك .

 

خاتم أنيق جدااا مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر ومطعم بفصوص الألماس الراقية ويميز هذا الخاتم حبة اللؤلؤ الجميلة التى تعطى للخاتم قيمة وتزيد من جماله …هذا الخاتم لمحبات الخواتم العالية الفخمة يمكنك ارتدائه فى السهرات التى ستسلط عليه الأضواء من جماله .

 

 

 

خاتم  رائع جدا مصنوع من الذهب الأبيض به فص دائرى كبير من الياقوت الأحمر الراقى ومزين بفصوص من الألماس التى تجعل منه شكلا قيما .هذا الخاتم يعطى ليديكى فخامة غير عادية فنقدم هذا الخاتم لكل عاشقات الياقوت اللواتى يحببن الخواتم الهادئة الراقية …شياكة بلا حدووود .

 

 

 

 

 

أما هذا الخاتم فمصنوع من الذهب الأبيض والأصفر المزين بفصوص صغيرة رقيقة من الألماس ومزين بأكثر من لون من اللؤلؤ الطبيعى بألوان الأبيض والأوف وايت والذهبى والبينك … روووعة فى الجمال يميز كل من تقتنيه ويجعلها متألقة دائما .

 

خاتم مصنوع من الذهب الأبيض بفص كبير أرجوانى خطييير ومطعم بفصوص بارزة من الألماس ,فاذا كنتى لا تحبين الخواتم العالية وتبحثين عن الخواتم الأنيقة التى تناسب ذوقك أقدم لكى أرقى وأجمل الخواتم بلون ولا أشيك منه .

 

 

اللؤلؤ من أرقى الأحجار التى تزيد من جمال المرأة , فهو دليل على الذوق الراقى الذى ينطق بجمال من ترتديه ويجعلها امرأة غييير … هذا الخاتم على شكل وردتين مرصعتين بالألماس وفى المنتصف زين بحبتين من اللؤلؤ الجميل … ابداع وروعة ولا فى مثلها .

 

خاتم رائع جدااا بألوان جذابة ومختلفة ومتنوعة مصنوع من الذهب الأصفر المزين بفصوص الألماس الجذابة ,مزين على شكل ورتين قمة فى الابداع يناسب جميع الأذواق فمن منا لا يعجبها مثل هذا الجمال ؟ !! … عليكى عزيزتى عند اختيار الخاتم ان تنتقى المناسب لحجم اصبعك ويكون مناسب لاستايلك وشخصيتك .

 

 

خاتم فى قمة البساطة والروعة على شكل زهرة جميلة مرصعة بالألماس الصغير وبالمنتصف زين بحبة اللؤلؤ بلون الأوف وايت الرائع الذى يزيد من بساطة ورقة التصميم … فلكل عاشقات البساطة اليكى هذا الخاتم الجميل, فان اكسسواراتك ومجوهراتك هى أول ما يلفت النظر لكى ويعطى انطباعا عن شخصيتك من الوهلة الأولى .

 

الذهب الأصفر له محبينه وعشاقه وهذا الخاتم غاية فى الجمال والبساطة , له شكل جميل من أروع ما يكون فهو مطعم بحبات متناثرة من الألماس الجميل الذى لا يوجد فى مثله جمال … هذا الخاتم عريض يناسب الأصابع الممتلئة الطويلة المرسومة بشكل أنثوى جميل .

ولا أرقى من هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض على شكل وردة جورية كبيرة مطعمة بلونى الأبيض والأصفر بحبات من الألماس الناعم … يعجب كل امرأة جريئة محبة للظهور والتميز ,,, اليكى جميلتى هذا الخاتم الجميل الذى يزيد من جمالك وشياكتك .

خاتم ولا أروع مكون من ثلاث صفوف مفرغة , الصفين الجانبيين مصنوعين بالذهب الأبيض والصف بالمنتصف على شكل ضفيرة صغيرة مصنوعة من الذهب الأصفر , الخاتم مزين بالألماس الصغير الحجم  متناسق ومتناغم بشكل جمالى بديع .. هذا الخاتم لصاحبات الشخصية المستقلة المميزة التى تحب الشياكة وعدم المبالغة فى مجوهراتها .

 

 

 

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

7 تعليقات على تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال

  1. mero

    الخواتم روعه بجد تسلمي

  2. AYA

    االخواتم تحفه بجد روووعه

  3. فين التانين يلا ها توة

    هذه خواتم فى منتهى الروعه

  4. دودى

    جميلة جداااااااااااا

  5. سيسي

    والله خواتم شيك رووووووووعة

  6. chahra natacha

    واللّه روعة وجدّ روعععععععععععععععععة

  7. لما اتزوج بدي اشتري واحد منو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات