كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 15,620 views
اكتب تعليق
كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل

كولكشن مميز لأزياء الحوامل  رقة وبساطة وشياكة تناسب فترة الحمل بجميع مراحلها ,

عزيزتى الحامل لابد من الاهتمام بمظهرك حتى فى هذه الشهور لكى تشعرى بارتياح وتجدد , فكونك حامل هذا أكبر داعى للفرح والسرور وانتقاء ما يزيد من شياكتك والاهتمام بمظهرك فهى فترة مهمة جدا فى حياتك لذلك يجب أن تظهرى بأحسن صورة حتى لو كنتى حامل , أزياء الحوامل لها طابع خاص واستايل مختلف لذلك جمعنا لكى كولكشن مودرن وشيك يجعلك فى أحسن حالاتك ,فتألقى وكونى دائما الأجمل حتى وانتى حامل .

 

 

 

جاكيت أحمر مصنوع من القطن الفاخر مقفول بأزرار متوسطة الحجم بنفس اللون والبادى من القطن باللون الأبيض ,أما البنطلون باللون الأسود المخصص للحوامل فهو مصنع من القطن ومبطن من على البطن بطبقة كبيرة من قماش القطن لتشعرى بمزيد من الراحة عند ارتداؤه ,  استايل بسيط ومريح جدااا .

 

 

 

فستان ماكس باللون الأزرق مصمم من عند القبة بسبعة متداخلة ببعضها البعض وكنار من تحت القبة مباشرة بكسرات بسيطة وجميلة ,فستان مريح مناسب لكى فى جميع مراحل الحمل فيمكنك ارتداؤه من أول لآخر يوم ,أناقة وجمال وتميز يجعلك جميلة جدااا .

 

 

بلوزة واسعة باللون الأسود سادة بدون نقوشات ومن عند الرقبة ديكولتيه متوسط وزينت الرقبة بقلادة ذهبية مودرن تجعل للبلوزة شكل مختلف , أما البنطلون من درجات البيج مصنوع من القطن , هذا الموديل يناسبك من بداية الحمل حتى الشهر السابع .

 

بلوزة بيج فاتح منقوشة بالقلوب الصغيرة الملونة بالأحمر والأزرق ,الرقبة عبارة عن ديكولتيه دائرى ينتهى بشريط رفيع ,البنطلون من الجينز القطن المخصص للحوامل ,

 

فستان برنسيس أحمر قصير يمكنك ارتداؤه على جورب طويل بلون الأسود أو الأزرق الداكن أو يمكنك ارتداء بنطلون من القطن ,هذه القطعة جميلة جدااا ويمكنك تجديد مظهرك بها فى كل مرة ترتدى معها قطعة مختلفة , مظهر جميل جدا فعليكى عزيزتى أن تهتمى أكثر بملابسك فى فترة حملك واختيار المريح والأنسب لكى .

 

استايل كاجوال رائع فكونك حامل ليس معناه ألا ترتدى ما تحبين وتفضلين , هذا الاستايل يمكنك ارتداؤه الآن حتى وانتى حامل , موديل مكون من شيميز أبيض سادة بأزرار صغيرة على القبة والبنطلون من الجينز الأزرق الداكن المصنوع خصيصا للحوامل .يمكنك ارتدائه من أول الحمل حتى الشهر السابع .

 

 

طلة رقيقة ومميزة عبارة عن فستان قصير بنقوشات أكثر روعة وأنوثة بلون الأسود والبينك الهادئ وبوليرو قصير بأكماك طويلة بلون الأسود المتناسق مع الفستان , وجورب طويل اسود والحذاء أيضا بلون الأسود الجميل المزين بوردة بلون الأسود والبيج , قمة الشياكة والبساطة .

 

اذا كنتى من محبات ارتداء الجيبات فلا داعى للقلق فالآن يمكنك ارتداء الجيب فى فترة حملك , استايل كاجوال جميل مكون من جيب بالكاروه الممزوج بلونى الأسود والرمادى , والبادى الأسود الجميل السادة يجعل الجيب أكثر روعة وشياكة ,والجاكيت من الصوف بلون الرمادى الداكن ,الموديل هنا ترتدى بنطلون كارينا اسود وبوت طويل يزيد من شياكة الموديل , مناسب لفترة الحمل من بدايتها حتى الشهر السادس .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

2 تعليقات على كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل

  1. رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات