فساتين جديدة لإطلالة أكثر شياكة وجمال « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

فساتين جديدة لإطلالة أكثر شياكة وجمال

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 40,531 views
اكتب تعليق
فساتين جديدة لإطلالة أكثر شياكة وجمال

مجموعة مميزة من الفساتين الأنيقة للسيدات صاحبات الإطلالات الأنثوية الرائعة , يسعدنا أن تتألقى معنا وتكونى دائما الأروع بأزيائك ,فتعالى جميلتى لتشاهدى مجموعة غاية فى الروعة من الفساتين المختلفة بألوان جذابة ورائعة كلها شياكة وحيوية وأناقة , هذه الأزياء تناسب سهراتك الجميلة , معنا ستتعلمى كيف تنسقى بين موديلاتك بألوانها واستايلاتها لتجعلى لنفسك طلة مميزة غيييير , فكونى دائما ذكية وخذى من كل موديل فكرة طبقيها على ما يناسبك من أزيائك .

 

 

 

 

فستان قصير من الساتان الطبيعى بلون التيركواز الرائع , بسيط جدا مزين من على القبة بالدرابية البسيطة ومن الوسط زين بحزام جلد بلون البنى ,اضافة الحزام فكرة غريبة فهى لا تتماشى مع استايل الفستان لكنها فى نفس الوقت تعتبر اضافة رائعة جعلت منه شكلا مميزا وأنيقا , تصميم مبتكر وجميل , الاكسسوارات هنا تتماشى مع لون الفستان والحذاء والحقيبة بنفس لون الحزام .

 

فستان سهرة قصير بلون الأحمر الداكن المزين بتطريزات من أعلى الفستان بالجانب الأيسر على شكل وردة كبيرة وفروع منسدلة على باقى الفستان على هيئة ريش الطاووس ,الفستان مصنوع من الشيفون الطبيعى ومبطن بطبقة من الساتان .

 

 

 

 

فستان ضيق وقصير , مسحوب بكسرات كثيرة ناعمة على الوسط موزعة بشكل جميل وبسيط والبالطو مزين بصفين من الأزرار المتناسقة ويتوسطه حزام عريض رائع , أما الحقيبة والحذاء متناسقان تماما مع الموديل , مناسب جدااا لخروجاتك فى المساء .

فستان ضيق من قماش الصوف الخفيف بلون الرمادى الجميل ,استخدمنا هنا جميع كماليات الفستان باللون الأصفر والرمادى التى تجعل من الفستان شكلا مختلفا ومميزا , الأصفر هنا اضافة رائعة للموديل يجعله أكثر شياكة , الحقيبة هنا مصنوعة من القماش باستايل مختلف وجذاب .

 

 

 

 

 

هنا مزيج رائع من الألوان فالفستان بلون النبيتى الوقور والبونشو من الصوف بلون البنى الرائع , ألوان داكنة تناسب البشرة البيضاء ,البوت طويل جدا بكعب عالى مميز والحقيبة من نفس درجة لون الفستان , الشياكة هى أن تعرفى كيف تنسقى بين ملابسك واكسسواراتك لتكملى طلتك .

 

فستان قصير جدا قمة فى الابداع والشياكة تداخل الأبيض مع الأسود بخطوط مموجة رائعة يزيد من جماله ويجعله أكثر أنوثة وشياكة , الموديل مزين بحزام رفيع من الجلد اللامع بلون الأصفر الرائع الذى يتماشى مع لون الحذاء والحقيبة الصغيرة ,اذا كنتى تبحثين عن طلة مميزة اختارى مثل هذا الفستان ولا تترددى .

 

 

فستان جميل بلون الأحمر الأنيق الذى يضفى على وجه كل امرأة جمالا غير عاديا … الشياكة هنا فى كيفية اختيار الموديل المناسب لكى وهذا الفستان يجعلكى مثل مشاهير السينما , روعة التصميم فى الكسرات المموجة على الفستان بأكمله والمتناثرة عليه بشكل رائع , والحذاء والحقيبة حتى الاكسسوريز كلهم باللون الأحمر , لون غاية فى الجمال شياكة أنتى عنوانها .

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

16 تعليقات على فساتين جديدة لإطلالة أكثر شياكة وجمال

  1. الازياء جميلة وراقية واختيارات قمة فى الذوق

  2. منة

    حلوييييييييييييييين اوى و زوقهم رائع

  3. الازياء و الالوان دى قمة فى الذوق والممفيلفعقرغ

  4. انا اسفة اختى هى اللى بتكتب على لوحة المفاتيح غلت

  5. زينة

    يجننو

  6. يجننوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و قمة فى الذوق و اللياقة

  7. جميييييييييييييييل

  8. مشاء الله قمه الذوق

  9. esraa abushahla

    فساتين فى غاية الجمال

  10. roka

    فساتين حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  11. امل

    اكتر من رائعة

  12. saso

    ارجو الافادة لان عندي مناسبة ف فستان شفتة وعايزة اشترية هو اسود من تحت وفيه وردة لونها حمرا من عند الوسط وشيفون

  13. اريد شيئ لحضور زفاف مع العلم انى منتقبه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات