شياكتك ما تكملش غير بأشيك الإكسسوارات « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

شياكتك ما تكملش غير بأشيك الإكسسوارات

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : مجوهرات واكسسوارات
الزيارات : 8,274 views
اكتب تعليق
شياكتك ما تكملش غير بأشيك الإكسسوارات

لكى تكونى دائما شيك يجب أن تختارى بعناية جميع مقتنياتك من أزياء واكسسوارات فاختيارك لملابسك ليس كافيا لتظهرى بالمظهر اللائق الذى تحبيه , فعليكى اختيار اكسسواراتك الملائمة لأزيائك من حيث الاستايل واللون وخاصة طبيعتك أنتى فهذه الأشياء الصغيرة التى من الممكن أن تهمليها هى من تتحدث عنكى , فأناقتك وشياكتك هى عنوانك الذى يقرؤه كل من يراكى للمرة الأولى وتترك انطباعا مميزا لا ينسى , لذلك كونى دائما مميزة وآخر شياكة وتعالى معى لتشاهدى اكسسوارات فى غاية الرقة والجمال تناسب جميع أوقاتك وملابسك .

 

خاتم مصنوع من الذهب الأصفر المطعم بفصوص الألماس الصغيرة بشكل جمالى مميز ,وزين الخاتم بفص كبير على شكل مربع باللون الأرجوانى المميز ,خاتم أنيق وبسيط وآخر شياكة يجعل يديكى أجمل وأروع .

 

 

اسورة بسيطة ورقيقة جدااا من الذهب الأبيض على شكل حلقات وكل حلقة مزين بفص من الألماس , روووعة وجمال قمة فى الرقة والنعومة تجعلك تبدين بكامل جمالك وبساطتك ,

 

قلادة مزينة بفصوص من الكريستال الكبير بلون الفيروز الرائع على شكل وردات جميلة مزينة بالألماس المتوسط الحجم أما القلادة فهى مصنوعة من الذهب الأبيض الأنيق فان الذهب الأبيض له عشاقه فهو دليل على الذوق الراقى .

 

خاتم رائع مصنوع من الذهب الأصفر يصلح لخاتم زواج مميز وجميل يزين يديكى فى أجمل ليلة بعمرك ,

مكون من قطعتين القطعة الأولى من الذهب الخالص على شكل 3 صفوف ملساء والقطعة الثانية مزينة بفصوص الألماس تجعله قطعة نادرة ولا أحلى منها .

 

دلاية قلب مزينة بفصوص مصفوفة بشكل جمالى خلاب من درجات الفوشيا والأرجوانى والأبيض , روعة فى الجمال يعطى شكلا جذابا ورائع لقلادتك , هذه الدلاية تناسب المرأة الرومانسية الحالمة , فكونى دائما الأروع والأجمل واقتنى مثل هذا الجمال فأنتى بالفعل تستحقين .

 

خاتم عريض مصنوع من الذهب الأصفر والمزين بوردات وفراشات جميلة جدا مزينة بالألماس ,قطعة فريدة ورائعة تزين اصبعك وتجعل يديكى غاية فى الجمال , دللى نفسك واقتنى أشيك وأروع الاكسسوارات لتظهرى بأحسن صورة .

 

مجموعة حديثة من الأساور والغوايش الرائعة يمكنك ارتدائها مع أزيائك الكاجوال فى فترة النهار , مجموعة كتير شيك بلون ولا أروع منه , لا تترددى فى اقتنائها فكونى دائما متجددة واختارى استايلات مودرن تزيد من شياكتك وتضيف لكى ولأزيائك .

 

 

اسورة خلابة ولا أجمل منها مصنوعة من الذهب الأبيض والفصوص السوداء , تصميم جميل على شكل النمر , الأسورة مزينة أيضا بفص أخضر فاتح بحجم كبير وحوله اطار من الألماس , قطعة مميزة جدا تجعلك أكثر شياكة وأناقة , الجمال شئ رائع والأروع هو الاختيار السليم للقطع التى تزيد من شياكتنا فكونى مميزة واختارى القطعة التى تضيف لكى .

 

 

اسورة ولا أحلى منها ,رقة وبساطة وشياكة ,انها تنطق بالجمال , الاسورة على شكل وردة مفرغة مزينة بفصوص صغيرة مصفوفة   الاسورة مصنوعة من الذهب الأصفر , لو كنتى تحبين الاستايلات البسيطة فاليكى هذا التصميم المميز , زينى يديكى واقتنى أجمل الاكسسوارات لتجعلك أنثى غيييير .

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

4 تعليقات على شياكتك ما تكملش غير بأشيك الإكسسوارات

  1. سهى الحاج

    يعطيكي العافيـــــــــــة يا قمر

    المجوهرات تهبل ..

  2. مرسي كتير القلب بيجنن

  3. rana

    بعض هذه المجوهرات نسائية وبعضها للمراهقات وهي كتير جميلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات