كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 12,746 views
اكتب تعليق
كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة

المرأة خلقت بطبعها جميلة … ونحن كل ما نبحث عنه هو جمالك والحفاظ على شياكتك وأناقتك , لذلك نعرض لكى يوميا أحدث خطوط الموضة وكل ما يعتنى بجمالك وشياكتك لتصبحين أروع وأجمل امرأة ,

فتعالى معنا نتجول بين هذه الموديلات لنعرف كيفية تناسق الألوان واختيارها الصحيح مع بعضها البعض فالذوق الجميل يظهر من اختيارك الصحيح للقطع التى ترتدينها بالاضافة لاكسسواراتك التى يجب أن تلائمها وتتماشى معها …هنا فقط ستجدين كل هذا وأكثر .

 

لون راقى جدا يجمع بين الأسود والرمادى الداكن , البلوزة هنا رمادية اللون طويلة وضيقة من عند الخصر يزينها حزام عريض من الجلد الاسود والبنطلون جينز اسود استريت أما الجاكيت كتير وقور وأنيق مناسب للمرأة العاملة التى تبحث عن الأناقة والاحتشام .

 

 

موديل يتألق باللون البرتقالى الجميل الذى يميز البلوزة بالأنوثة والشياكة , بلوزة ناعمة تجعلكى جميلة حقا ,البنطلون من الجينز الأزرق العملى الذى يجعل الموديل أكثر حيوية وجمال , الجاكيت قصير مصنوع من الجلد الطبيعى باللون البنى الرائع والاكسسوار هنا لو تلاحظين كيفية اختيار ألوانه لتكون متناسقة مع الموديل وتكون اضافة مميزة له .

 

 

البنوتة البسيطة يعجبها هذا الاستايل فالأخضر موضة هذا العام والأزرق الداكن يجعل الأخضر أكثر سحرا وروعة …موديل فى غاية البساطة ولا أشيك منه , فكل بنوتة ترتديه تشعر أنها مميزة برقتها وجمالها , الحذاء هنا باللون الأخضر الذى يزيد من أنوثة الموديل والحقيبة من الأزرق الداكن , اختيار موفق جدا للألوان .

 

 

 

مهما تحدثنا عن جمال الألوان فالرمادى له حديث مختلف , فكل موديل أنيق وشيك لا بد أن يدخل فيه هذا اللون الراقى ,

الموديل مكون من بونشو طويل بألوان الرمادى المتداخل مع درجة البنى ومزين بقلم عريض من الأسفل بدرجة الأزرق الرائع , البنطلون بلون الرمادى الداكن أما البادى يدخل فيه نقشات التايجر الممزوج بالرمادى والاسود .

 

 

جميلة أنتى بهذا الموديل ,فالأناقة والشياكة تنطقان من أول وهلة , موديل كتييير شيك للمرأة الحالمة الرقيقة التى تعشق الوقار والجمال , اليكى هذا الموديل واستمتعى بأروع طلة ما فى مثلها ,فأنتى حقا امرأة جميلة تستحقين أكثر من هذا .

 

لو كنتى تبحثين عن الشياكة والتميز فى هذا العام , فاليكى هذا الموديل الجميل الذى يجمع بين الشياكة والأناقة والجمال , شياكة مميزة غير أى موديل فهو موديل مودرن وفى نفس الوقت كله أناقة وجمال , هذا الموديل لابد أن تقتنيه فهو موضة فى كل الأعوام سترتدينه كل مرة وكأنك اشتريتى موديل جديد .

 

يا سلام على تناغم الرمادى والأزرق هى دى الشياكة على أصولها , فكل بنوتة تحب أن تصبح شيك وتكون عصرية وأنيقة عليها بأن ترتدى مثل هذا الاستايل , الجاكيت مميز بتصميمه المختلف والبسيط , مناسب لصاحبات الجسم الرشيق ,والبنطلون من الجينز الأزرق الداكن والبادى بدون أكمام ومزين بكسرات بسيطة على الصدر , الشياكة مع هذا الموديل مالها حدود .

 

لكل امرأة أنيقة أقدم لكى هذا الفستان الشيك المصنوع من قماش الشمواه باللون الجملى الوقور المزين بحزام رفيع من الجلد بلون البنى بنفس درجة الجاكيت المصنوع من الجلد الطبيعى .

موديل هادئ مريح للعين ,والبوت بكعبه العالى يجعل الموديل أكثر أنوثة وشياكة ,أما الحقيبة فهى كبيرة الحجم لونها من نفس لون الفستان ,ولا أروع من تناسق ألوان هذا الموديل … كتييير أنيق .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

3 تعليقات على كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة

  1. التصاميم حلو بزاف مروة الجزائر

  2. سهى الحاج

    كولكشن رائعة

    يعطيكي العافية..

  3. to7fa bs lo fe azya2 so3ayara

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات