عبايات مميزة لسهرتك الجميلة

ازياء و فساتين سهرة

نقدم لك اليوم مجموعة عبايات خليجية للسهرة من Slouchy’Z لدار العباءة الاماراتى Slouchy’Z والمجموعة تتميز بالانطلاق والخروج عن اطار العباءة الخليجية التقليدى حيث تم الاستعانة بخامات الحرير والشيفون مع التأكيد على الدرجات الصريحة والترابية الهادئة , فان العبايات أصبحت تلائم مناسباتك بتصميماتها الجديدة فقد تطورت عن ما كان سابقا اذ يمكنك الظهور بها وتتألقين فى أجمل مناسباتك , هذه العبايات استخدمت خامات أقمشة متنوعة فى تصميمها كلها أروع من الأخرى , فكل تصميم يعتبر شكلا مختلفا ومنفصلا عن التصميم الآخر …

والآن أتركك لتستمتعى مع هذه المجموعة الرائعة من عبايات سهرة  Slouchy’Z .

 

عباءة خليجية آخر شياكة تتألق بأروع ألوان بمزيج من الأحمر الصريح والأسود والأبيض ليجعلها آخر أناقة , هذه عباءة المرأة الجريئة المحبة للظهور بألوان مميزة وملفتة لتكون متألقة بين الجميع , الموديل مصمم من قطعتين الجزء العلوى عبارة عن عباءة واسعة بأكمام واسعة ومفتوحة باللون الأسود المتداخل معه من الأسفل لونى الأحمر والأبيض ,والعباءة السفلية من الأحمر الأنيق ومزينة بحزام عريض من الساتان الأسود .

 

العباءة من الحرير الازرق الداكن المزين باطار من الشيفون الاخضر الترابى والاساور  مزينة بزخاريف بدرجات الاحمر والبيج والألوان الترابية  والعباءة السفلية بدون اكمام وضيقة مصنوعة من الحرير البيج بكسرات مميزة على شكل درابية , استايل أنثوى جميل درجة لونه توحى بالهدوء والغموض والاكسسوارات هنا من الألماس لتتناسب مع الموديل وتزيد من شياكته .

 

 

 

العباءة من قطعتين الجزء الأول مصنوع من التل الاسود المبطن بالشيفون الكريمى باكمام فضفاضة أما الجزء السفلى مصنوع من قماش الحرير الاسود الناعم والخصر مزين بحزام عريض مرصع بالفصوص الذهبية ويغلق بشرائط ذهبية عريضة تجعل من العباءة شكلا رائعا يجعلك تتألقين بشكل ملفت للأنظار .

العباءة فضفاضة من الحرير الطبيعى الاصفر والخصر مزين بحزام من الحرير المزين بنقشات بدرجات الاخضر والفوشيا والأصفر , عباءة كلها نعومة وشياكة فهى مناسبة أيضا للعروس فيمكنها ارتداؤها واستقبال ضيوفها بها , الاكسسوار هنا من نفس درجات النقشات الموجودة بالحزام لتشعرين بتناسق غير عادى .

 

العباءة فضفاضة من الساتان الطبيعى بدرجة النبيتى الداكن  والخصر مزين بثانية قوسة تقسم العباءة نصفين حيث الاكمام فضفاضة وفتحة القبة متسعة لتتدلى على كتف واحد , الأكمام هنا فضفاضة جدا يجعلك تشعرين بالاختلاف وسط الجميع فأنتى بهذه العباءة تكونين امرأة غيييير فالموديل ينطق بالأنوثة والجاذبية .

العباءة من الشيفون الاسود المزين بالورود الكبيرة مبطن بالشيفون البيج والخصر مزين من الجانب ببروش ذهبى على هيئة زهرتين صغيرتين ,والوشاح من نفس لون الشيفون الترابى الذى زين به الرأس وأعطى شكلا مختلفا جميلا .

العباءة من الشيفون الاسود باكمام فضفاضة بدون نقشات أو تفاصيل فهى بسيطة جدا لتناسب العباءة السفلية بلونها الذهبى البراق, العباءة ضيقة  والقماش الذهبى مزين بتجزيعات  بسيطة من على الخصر .

عباءة مكونة من قطعتين رائعتين ومميزتين ,القطعة الأولى مصنوعة من الكريب الشيفون الاسود المزين بكنارات من الحرير الاخضر بنقشات جميلة باللون الفوشيا ومحدد بنقشات الورود البيضاء, القطعة السفلية من الساتان الطبيعى الازرق بدرجة غنية جدا , العباءة مميزة بمزيج الألوان فكلها تكمل بعضها وتجعلها قطعة مميزة جدااا تحلم باقتنائها كل امرأة .

 

 

وهذه العباءة مصنوعة من الشيفون الاسود المزين بالنقط السوداء ومحددة باطار من الساتان الاسود والبيج والخصر مزين بحزام عريض من الحرير الاسود , والعباءة السفلية بدون اكمام من الحرير الاسود السادة ,استايل هادئ وناعم جدا لمحبات الألوان الترابية الراقية .

أما هذه العباءة فهى مختلفة جدا عن سابقاتها استايل ناعم ومميز , فالعباءة فضفاضة من الحرير الأخضر متصلة بأكمام ضيقة , والخصر مزين بوردة كبيرة باللون الكريمى المزين بتفاصيل ملونة باللون الاحمر والذهبى ويتدلى منه سلاسل ذهبية .

3 thoughts on “عبايات مميزة لسهرتك الجميلة

Comments are closed.