أرقى الموديلات فى أسبوع الموضة بميلانو

ازياء و فساتين سهرة

نقدم لكم تغطية شاملة لأسبوعي الموضة في نيويورك  ،
فكما تعوّدنا لطالما ضمّ أسبوع الموضة  أبرز دور الأزياء العالميّة التي لطالما قدّمت تصاميم أنيقة وراقية ومميزة .

لكن وقبل أن نباشر في تغطية أسبوع الموضة في ميلانو، لا بدّ من جولة سريعة في شوارع ميلانو (موضة شوارع لندن)، نرصد خلالها أجمل الإطلالات التي شهدتها هذه الشوارع وفي ألبوم الصور هذا، مجموعة من اللوكات المميّزة التي تألقت بها أبرز الفاشينيستا خلال أسابيع الموضة في ميلانو السابقة.

فعلى عكس ما قد رأيناه في شوارع نيويورك ، حيث طغى الاستايل الحيويّ والعمليّ، تميّزت شوارع ميلانو بالإطلالات الراقية والأنيقة، فرأينا العديد من التنانير بالقصّة المستقيمة كما موضة السراويل الواسعة أو Palazzo كما تنانير بقصّة الـ Flared أي الواسعة وموضة الـ Color Blocks وموضة النيود.

تعالى شاهدى معنا أجمل التصميمات من أسبوع الموضة بميلانو .

موديلان مميزان استخدم فيهما التنورة القصيرة والبلوزة والجاكيت , استايل مميز وأنيق .

هنا تصميمان مختلفان الأول استخدم الجيب القصير والجاكيت المنفوخ من الأكمام , أما الموديل الآخر استخدم السروال الضيق والبلوزة بدون اكمام .

 

موديلان استخدم المصمم فيهما السروال بشكلان مختلفان الأول استايل ضيق بكنزة بيضاء , والآخر سروالا كاملا على شكل السالوبيت باللون الرمادى .

 

موديلان أنثويان مميزان استخدم الأول الفستان القصير وجاكيت قصير من الجلد , الموديل الآخر جيب قصير بالأحمر وجاكيت بلون الأسود .

 

 

وهذه مجموعة أخرى لأزياء أسبوع الموضة  Gucci لشتاء 2014 جاءت لتؤكّد على أنّ ميلانو هي عاصمة الأناقة بامتياز، فهذه المجموعة ضمّت العديد من التصاميم الراقية، تنوّعت ما بين الفساتين والتنانير أو التايورات مع طغيان واضح للقصّة المستقيمة الكلاسيكيّة كما الألوان الهادئة التي تنوّعت ما بين الأسود والفضي الميتاليكيّ والفوشيا والزيتي.

وبالعودة إلى القصات التي برزت في مجموعة غوتشي لشتاء 2014، فقد لاحظنا أن المصمم ركز كثيرا على قصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة إذ أتت معظم السترات والـ Tops بهذه القصّة كما استخدم الأقمشة المطبّعة في بعض التصاميم إلى جانب الحزام العريض الذي زيّن تصاميم أخرى.

اربع موديلات مختلفة ومميزة للمصمم الشهير غوتشى مصممة من الجيب والبنطلون بأشكال وألوان وأقمشة مختلفة .

موديلان شتويان استخدم فيهما الأسود واستخدم القماش والجلد الطبيعى ليتألقا بكل رائع ومميز .

 

تصميمان أنيقان بألوان نسائية راقية , الفستان هنا اختلف فى التصميمان بشكل مميز وراقى .

الأسود هنا الغالب على الموديلان ليظهرا بشكل دافئ حالم بالشياكة والرقى .الموديل الأول فستان قصير مزين بحزام عريض من الجلد والآخر تنورة قصيرة وجاكيت مصنوعان من الجلد الطبيعى .

الجلد هنا يكتسح التصميمات بشكل ملفت للأنظار , تصميمان مميزان جدا , الأول فستان قصير بلن النبيتى الداكن والآخر فستان أنيق الجزء العلوى من الجلد الأسود والسفلى من الكاروه الجميل .

 

الموديل الأول عبارة عن تنورة وجاكيت مفتوح أما الموديل الثانى فستان قصير مغلق بزرارين يتوسطان الفستان والأكمام منفوخة .

تصميمان رائعان بلونين مختلفين , التنورة هنا تلعب دورا أساسيا فى الموديلان مع الجاكيت القصير .

 

موديلان رائعان ينطقان بأنوثة طاغية , التنورة هنا قصيرة والجاكيت من نفس نوع القماش المستخدم فى التايير عامة , استايل مميز وأنيق جدااا .

تابعينا جميلتى يوميا لتشاهدى معنا أجمل وأروع تصميمات أسبوع الموضة بلندن لأشهر مصممى الأزياء…

1 thought on “أرقى الموديلات فى أسبوع الموضة بميلانو

Comments are closed.