فساتين ربيع 2013 للمصمم “جورج حبيقة”… روعة ونعومة فائقة

ازياء و فساتين سهرة

بشرى العتيبى _ أزياء :

نقدم لكى جميلتى مجموعة ناعمة وبسيطة للمصمم اللبنانى الشهير جورج حبيقة لربيع 2013 ,

مجموعة ملابس جاهزة SIGNATURE بتصميمات غاية فى البساطة والأنوثة والجمال التى تتميز بالخطوط البسيطة الواضحة التى تبرز جمال قوام المرأة وتجعلها امرأة مميزة وأنيقة ,

جاءت هذه المجموعة بألوان سيمبل جدا وأنيقة فاستخدم الأقمشة بألوان الباستيل كالوردى والأخضر الفاتح الذى يتألق فى أقمشة التل والحرير بطبقات رائعة وكتير ناعمة , هذه الموديلات لصاحبات الذوق الرفيع البسيط التى لا تحب المبالغة فى أزيائها ,,,

اليكى عزيزتى هذه المجموعة شاهديها معنا بكل استمتاع وسعادة فهى تبعث للروح الارتياح والجمال , والآن أتركك مع أروع تصميمات جورج حبيقة لربيع 2013.

جمال اللون الأصفر يبرز فى تصميم أكثر من أنيق بأنامل ساحرة , فستان آخر شياكة مصنوع من الحرير الأصفر , القبة مطرزة بحبات الكريستال الصغيرة الناعمة بلونها الأبيض الرقيق , القبة يدخل فى تصميمها التل الأبيض المزين أيضا بحبات الكريستال الموزعة بشكل عشوائى متناثر بشكل جميل .

فستان وردى طويل , مزين من القبة بالتل المطرز بورود وفروع بسيطة باللون الذهبى , التل يكسو كتف واحد والآخر يترك بدون أكمام , تطريز جميل يميز الفستان ويعطيه نعومة فائقة , الفستان طويل من الأسفل الى حد بسيط بدوران جميل .

 

فستان ضيق يأخذ شكل الجسم مصنوع من التل البيج وطبقة أخرى مزينة بالترتر البنى بخطوط شبيهة لنقشة التايجر , القبة صممت على شكل قلب والفستان ينتهى بذيل قصير يأخذ شكل دوران الفستان , انه تصميم ينطق بالأنوثة لكل امرأة تحب البساطة والتميز ,

روعة الأسود تبرز فى جمال هذا التصميم , فستان ناعم مصنوع من الحرير الأسود المطرز على القبة والخصر بحبات الكريستال الأسود الناعم , القبة على هيئة قلب متصل بطبقة رقيقة من التل الأسود الرقيق , الفستان يأخذ شكل الجسم وينزل باتساع بسيط يأخذ دوران الفستان بشكل أنيق ورائع , قمة البساطة والجمال فى هذا الفستان ستكونين به جميلة الحفل .

فستان طويل وواسع من اللون الوردى صمم بطبقات كثيرة من الحرير المزين بفصوص الكريستال الموزعة عليه بشكل جمالى أنيق , القبة صممت على شكل قلب مزينة بكسرات متداخلة من التل , أما الخصر زين بحزام رفيع باللون الذهبى على شكل فيونكة رقيقة .

فستان طويل باللون الأصفر الهادئ الذى صمم من الحرير الطبيعى الناعم , القبة مزينة بحبات الكريستال الأبيض الناعم , الفستان يأخذ شكل الجسم ينزل باتساع بسيط ليتماشى مع الذيل الذى ميز الفستان أكثر ,,, فالتصميم رمز للجمال الهادئ البسيط .

 

 

فستان مصنوع من الحرير الأخضر الفاتح ,مطرز بتطريزات ذهبية تحتوى الفستان بخطوط طولية أنيقة , الفستان ضيق وقصير والقبة صممت على هيئة قلب …النعومة والجمال تنطقان من هذا الفستان … ولا أحلى .

 

فستان واسع باللون الوردى الهادئ والذى يدخل معه اللون الأسود ليجعله أكثر شياكة , الفستان صمم من الحرير الوردى والأسود بطبقات رقيقة ناعمة , القبة صممت على شكل قلب مزين بصفوف ناعمة من الترتر الأسود والخصر أيضا زين بحزام رفيع من الجلد الأسود اللامع .

 

 

فستان راقى جدا صمم من الحرير الأخضر بدرجته الفاتحة الهادئة , فستان ضيق مطرز من القبة والخصر له حمال رفيع بالرقبة , صمم الموديل بفتحة أمامية طويلة ,الفستان ينتهى بذيل متوسط الطول يأخذ شكل دائرى جميل , لكل الباحثات عن الهدوء والبساطة فى ملابسهم اليكن هذا الموديل الجميل .

 

فستان ناعم جدا وبسيط باللون الوردى الجميل الملئ بالأنوثة والهدوء , فستان ضيق من القبة والخصر وينزل بوسع تدريجى بسيط ليصل بذيل قصير بدوران الفستان , والقبة زينت بالشغل اليدوى الناعم بلونه الذهبي الذى طرز على التل الرقيق ليزيد من بساطة ونعومة الفستان .

 

4 thoughts on “فساتين ربيع 2013 للمصمم “جورج حبيقة”… روعة ونعومة فائقة

Comments are closed.