إرسمى عيونك مثل المحترفين “بالخطوات”

مكياج

بشرى العتيبى _ أزياء :

أهم ما يميز المرأة بجانب أناقتها وشعرها هو المكياج خاصة مكياج العيون فهو عنوان كل امرأة جميلة تهتم بمظهرها فهو دليل شخصيتك ويظهر اذا ما كنتى تهتمين بجمالك أم لا ,

وان العيون الجميلة حلم كل امرأة تريد أن تكون الأجمل والأروع دائما لكن للأسف كثيرا ما ذلك نغفل أمور هامة تجعلنا نخسر هذه النقطة الهامة وهى كيفية اختيار المكياج المناسب الذى من الممكن أن يجعل العيون تظهر بالشكل الغير مرغوب به وهذا ما يؤثر بالتأكيد على حالتك النفسية لذلك عليكى اختيار مكياجك بعناية فائقة ,,,

والآن بعد ما عرفنا أهم شئ لنجاح رسمة العيون تعالى تعلمى كيفية رسم العيون خطوة بخطوة لتتمتعى بعيون جذابة صاحبة نظرة مميزة بمكياج أروع وأجمل مما تتخيلى , ستكونين مثل المحترفين .

 

– الخطوة الأولى:

قومى بوضع ظلال العيون الفاتحة على الجفن العلوي وإختاري بين تدرجات اللون الزهري أو البرونزي أو الفضي أو غيرها من الألوان الفاتحة وذلك حسب لون بشرتكِ أو المناسبة التي تستعدين لها .

 

 

– الخطوة الثانية:

قومى بتحديد عينيكى بواسطة قلم الكحل الأسود من خلال رسم خط رفيع على الجفن العلوي واكملي حتى الطرف لتشكيل زاوية صغيرة باتجاه الحاجب .

– الخطوة الثالثة:

قومى  بالرسم على حدود الرموش للجفن السفلى وذلك برسم خطا رفيعا بواسطة قلم الكحل الأسود أيضا وذلك لإبراز نظرتك الواسعة وتحديدها في الوقت نفسه فلا يمكننا الاستغناء عن قلم الكحل فى رسم العين فهو يبرز جمالها ويزيد من اتساع العين .

 

– الخطوة الرابعة:

اكسري حدة اللون الأسود وذلك عن طريق دمجه مع ظلال عيون باللون البني وقومى بتخفيف الزوايا والخطوط الحادة لتجعلى إطلالة عيونك أكثر تجانسا وجاذبية وجمال .

 

– الخطوة الخامسة:

قومى باكمال رسم عينيكى وذلك من خلال إضافة ألوان ظلال العيون الأسود والرمادى وذلك على شكل زاوية عريضة تمتد على كافة جفنك العلوي المتحرّك.

ولا تنسى اضافة اللمسة النهائية المتألقة وذلك بإضاءة أسفل حاجبيك باللون الأبيض ,وهذه الخطوة تجعل لمكياج العيون اضاءة وطلة مميزة .

– الخطوة السادسة والأخيرة : 

ضعى لمسة خفيفة من ظلال العيون الوردى وامزجيه مع ظلال العيون الأسود وذلك على الجفن العلوى المتحرك , ولا تنسى الماسكارا لتكملى الشكل النهائى الجميل لعينيكى ,

فأنتى الآن تعلمتى كيف ترسمين عيونك بخطوات بسيطة ويمكنك تغيير الألوان واستخدام ما يناسب ملابسك بعمل نفس الخطوات السابقة مع اختلاف ألوان ظلال العيون كما ذكرت ,

انتى الآن تملكين نظرة جذابة تتألق بالجمال .

17 thoughts on “إرسمى عيونك مثل المحترفين “بالخطوات”

  1. رؤوووعه بس أنا موب حلو علي الكحل من تحت. فابي أعرف. رسم المكياج الكحل أذا. كان فوق بس ومشكوره أختي مأقصرتي

Comments are closed.