فساتين سهرة ربيع 2013 لـ ” ميراى داغر”… أجمل وأرقى التصميمات

ازياء و فساتين سهرة

بشرى العتيبى _ أزياء :

اليوم سوف نعرض لكم مجموعة مميزة للمصممة اللبنانية ميراى داغر التى تميزت بالتفاصيل الكثيرة المتداخلة فى بعضها البعض بقصات غاية فى الروعة والجمال ,

تصميمات المرأة الناعمة صاحبة الذوق الراقى والمميز , هذه الموديلات صممت من أنواع الأقمشة الناعمة كالحرير والتى استعانت فيها المصممة بألوان متعددة مثل الأصفر والرمادى والأسود والوردى بالاضافة لتزيين بعض التصميمات بالترتر اللامع الذى رجع مرة أخرى ليظهر فى هذا الموسم بانتشار كبير , هذه المجموعة من أبرز التصميمات التى تألقت قدمتها المصممة اللبنانية ميراى داغر … اليكى عزيزتى أروع وأشيك فساتين لتكونى أجمل امرأة فى سهرتك .

 

فستان رمادى أنيق يأخذ شكل قوام المرأة مجسم من على القبة والخصر ومزين بوردات من السيلفر , الفستان من المنتصف صمم على هيئة كسرات متقاربة متجمعة من الأمام لتنزل بكسرات ناعمة منسدلة على الفستان حتى تصل للأسفل , الفستان ينتهى بذيل متوسط الطول .

 

الأسود يتألق جميع أزياء السهرات , فاللون الأسود يمنح التصميم أنوثة وجمال يفوق الوصف فما أجمل من اللون الأسود وروعته , التصميم زين بوحدات الترتر المتدرجة على الفستان باللونين الذهبى والفضى , الفستان مصنوع من الشيفون بطبقات فوق بعضها وبالأخص عند انتهاء الفستان .

 

فستان طويل مصنوع من الشيفون الطبيعى بدرجة اللون اللبنى الفاتح , القبة على هيئة قلب وزين الخصر مسحوبا من أعلى القبة بالتطريز اليدوى بحبات الكريستال والترتر باللون السيلفر ,وزين الخصر بكسرات جميلة متقاربة تجعل الفستان غاية فى الأنوثة والشياكة .

 

اللون الوردى يتربع عرش أزياء السهرة فهو لون هادئ لكن يبعث بروح أنثوية جميلة , الفستان طويل مصنوع من طبقات الحرير , هذا التصميم يأخذ شكل الجسم مسحوبا لأسفل باتساع بسيط , التطريز هنا يأخذ جانبا بالكامل وزين الكتف بوردة كبيرة من نفس نوع الشيفون , التصميم ينتهى بكسرات ناعمة مميزة تتصل بذيل الفستان .

 

 

أما هذا الفستان فانه دليل الأنوثة والجمال , ولا أروع من شياكته لون وتصميم مميز , اليكى أنتى هذه التصميمات الجميلة التى صنعت بأنامل من حرير , التصميم مصنوع من الحرير الطبيعى باللون اللبنى الجميل والقبة زينت بكسرات طولية مسحوبة باتجاه الجانب الذى زين بحبات من اللؤلؤ الطبيعى , التصميم ينتهى من الأسفل بكسرات رائعة منسدلة بانسياب ونعومة تجنن .

 

فستان من جماله لا يوصف , فأناقته دليل عنوانه فكل امرأة أو فتاة شيك عليها بمثل هذا التصميم المميز البسيط ستظهرين فى حفلتك بكامل أناقتك , انه فستان طويل بذيل متوسط الطول صمم من الحرير الطبيعى بلون الأصفر المميز المزين من عند الخصر بالتل الخفيف باللون الأصفر ووزع عليه حبات من اللؤلؤ لتكتمل زينته .

 

فستان ناااعم جدا باللون الوردى للفتاة الرومانسية الرقيقة , التصميم مطعم من عند القبة والخصر بالقماش الذهبى والتل باللون البيج , الفستان ينسدل منه منديل طويل جدا أما نهاية الفستان فصممت باستايل واسع الى حد ما .

 

للمناسبات والخطوبة أيضا هذا الفستان , لكل امرأة تحب الظهور والتألق تعالى شاهدى هذا التصميم بعناية فائقة , الفستان طويل وضيق صمم من الجلد الذهبى الفاتح ويعلوه طبقة من التل البيج , أما القبة فهى على شكل قلب مزين بالتل البيج .

 

الرقى والشياكة والأناقة والبساطة , جميع الكلمات لا تستوعب هذا الجمال البسيط, فشياكة الفستان فى بساطته , استخدم فى تصميم الفستان قماش الحرير الكريب أما الكتف فهو بحمال واحد فقط مزين بورود من نفس نوع القماش مزينة بالمنتصف بـوحدات اللؤلؤ الكبيرة .

11 thoughts on “فساتين سهرة ربيع 2013 لـ ” ميراى داغر”… أجمل وأرقى التصميمات

  1. رائع اتمنى الاستفادة من التصاميم كل مرة على بريدي الالكتروني اضافة الى الاسعار وشكرا

Comments are closed.