زهير مراد يتألق فى أجمل تصميمات ربيع وصيف 2013 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

زهير مراد يتألق فى أجمل تصميمات ربيع وصيف 2013

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 53,303 views
اكتب تعليق
زهير مراد يتألق فى أجمل تصميمات ربيع وصيف 2013

بشرى العتيبى _ أزياء :

يقدم لك موقع أزياء أجمل وأروع مجموعة فساتين زفاف للمصمم الرائع زهير مراد لموسم ربيع وصيف 2013 ,

مجموعة تتسم بالنعومة والتميز فى التصميم , لقد استعان بتصميمات رائعة مثل ما عودنا دائما ، انها تصميمات تجعل المرأة تتألق فى الفستان بشكل جمالى مختلف ومميز وذلك ما اشتهرت به تصميماته مما جعل كل امرأة تحلم بارتداء تصميم من تصميماته الساحرة .

لقد استعان زهير مراد فى هذا الكولكشن بأقمشة التل والساتان والدانتيل المطبوع برسومات شياكتها وجمالها لا يوصف …

إليكى انتى جميلتى هذه المجموعة لتتألقى وتتميزى فى أهم يوم بعمرك انها ليلة زفافك فاجعليها ليلة ولا ألف ليلة , يوم يحكى عن جمالك وتألقك فاختارى من هذه التصميمات الفستان الذى يناسبك , فاليكى مجموعة رائعة ترضيكى سيدتى .

 

فستان واسع مميز بقصته الرائعة , القبة صممت على هيئة قلب مزين بطبقة من الجبير الناعم والخصر زين بشريط بسيط من الحرير , أما الفستان فصمم من كشكشات كثيرة من التل على هيئة وردات كبيرة رصع بها الفستان بالكامل ليبدو واسعا وكبيرا جدا , العروس المرحة المنطلقة تحب مثل هذا الفستان .

 

فستان ناعم وبسيط لكل عروس رومانسية هادئة تحب البساطة … الفستان زين من القبة بطبقة من التل المطرز من الأطراف بخيوط بيضاء تشغل رسومات رقيقة والخصر زين بشريط عريض من الحرير الطبيعى , التطريزات تزين الخصر وتنزل بشكل أنعم وأبسط لنصف الفستان موزعة على الفستان , وباقى الفستان من طبقات الحرير السادة .

 

الدانتيل المطبوع برسومات جميلة يلعب دورا كبيرا فى هذا الفستان , فنصف الفستان العلوى صمم بالكامل من الدانتيل المطبوع بوردات بارزة , الأكمام أيضا من الدانتيل لكن الرسومات أنعم وأصغر , باقى الفستان مصنوع من طبقات التل الأبيض الناعم بشكل جميل ووزع على الخصر للمنتصف وردات من نفس الدانتيل لتجعله أكثر نعومة وشياكة .

 

أما هذا الفستان فيعود بنا للتصميمات الكلاسيكية بطابع قديم , الفستان صمم من الحرير فقط بطبقة بسيط من الساتان الناعم من على القبة يعلوه طبقة أخرى من الحرير , القبة تنطق بالبساطة وزين الخصر بفيونكة من الساتان والفستان من الأسفل تدرج بطبقات من الحرير بدرجات متفاوتة حتى يصل لأسفل الفستان , موديل كلاسيكى جميل جدا وأنيق .

 

فستان مميز بقصته الجميلة , لقد استعاض عن الكم بأكتاف من الدانتيل بكورنيش بسيط على منتصف الذراعين , الجزء العلوى صمم من الحرير يعلوه طبقة من الدانتيل المطبوع بورود متلاصقة بنعومة وجمال , الخصر زين بحزام رفيع على شكل فيونكة رقيقة , أما الفستان من الأسفل صمم بطبقات من الكورنيش من التل المطبوع والحرير بالتبادل , شيااااكة وجمال لكل عروس تحلم بأجمل ليلة فى عمرها .

 

الطابع الكلاسيكى يغلب على هذا الفستان أيضا فهو سمة من سمات هذه المجموعة , الفستان صمم من طبقات الحرير الناعم , يأخذ شكل واسع متوسط وغير مبالغ فيه , القبة مبطنة بطبقة من الدانتيل الجميل التى زينت الأكتاف أيضا بكم طويل أما الأكتاف فزينت بحمال رفيع متصل بالأكمام . الفستان من أسفل زين بتطريزات من نفس التطريزات التى زينت القبة لكن بشكل أكبر وأوسع .

 

“عروس ناعمة وجميلة” هذا ما يطلق على طلتك بهذا الفستان , فستان بسيط جدا يخلو من التفاصيل الكثيرة من أعلى , أما الأسفل فيغلب عليه تصميم الدرابية المتداخلة بقماش الساتان والحرير , تصميم ناعم وجميل جدااا .

 

فستان رقيق وبسيط يعود بنا للثمانينيات , الدانتيل يكسو الفستان بالكامل أما  الخصر زين بطبقات من الساتان الرفيع لتشكل حزام مميز يزين الخصر , لقد استغنى عن الطرحة وصمم بونشو منسدل على الكتف بشكل قصير من القبة ومن الظهر ينزل بطول تدريجى لأسفل الظهر  صمم من الدانتيل أيضا المطبوع والمطرز , الفستان طويل من الأسفل ومزين من الأطراف بتطريزات ناعمة .

 

النعومة والجمال تطغى على الفستان , القبة صممت من كسرات تأخذ زاوية من الفستان وتكسو القبة بالكامل والخصر زين بحزام على شكل كسرات أيضا ناعمة , الفستان من الأسفل يكسوه طبقات من الحرير والطبقة العلوية مضمومة على الجانب الشمالى مزينة بتطريز فضى رائع , أما الطرحة طويلة جدا صممت بطبقات متدرجة وزين الطرف بشريط من الساتان .

 

فستان جميل مصنوع من الدانتيل بشكل كامل القبة هنا على شكل قلب ويكسوه طبقة من الدانتيل التى تكسو القبة والأكمام أيضا , واستعان بحزام الفيونكة المصنوعة من الساتان ليزين به الخصر , الطرحة هنا طويلة جدا المصنوعة من طبقات التل  يبدو أن الطرحة الطويلة تعود مرة أخرى فى هذا الموسم .

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

6 تعليقات على زهير مراد يتألق فى أجمل تصميمات ربيع وصيف 2013

  1. مريم ابراهيم عثمان

    يا للروعة يا للروعة يا للجمال يا للابداع
    التصاميم جميلة جدا

  2. الفساتين رائعة و أنيقة و لكن حسب رأيي تنقصنا الألوان بعض الشيئ . و شكرا

  3. Your site is very beautiful. Thanks.

  4. واااااااااااااااااااااااااو تجنن

  5. malabese waide hilwa *yaslame” mourade zohere”bin nachekrou ktir 3ala hetha el ibda3 wa tahiya kbiraaaaaaaaaa min albe kbiiir laa fanana elmoubdi3 elkabiiiiiiir

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات