مكياج عينيكِ مثل النجمات

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

مكياج العين من الخطوات الهامة التي تبرز جمالك ، فبإمكانك الحصول على عيون واسعة مثل النجمات بخطوات سهلة وبسيطة ، لذلك سوف أقدم لكِ بعض الخطوات التي تمنحك عيون واسعة وجذابة مثل النجمات .

كل ما عليكِ هو التجربة فإن التجربة تجعلك تتقنين رسم عيونك بالإضافة لاختيار رسمة العين التي تناسبك وتجعل إطلالتك أجمل وأحلى .

 

 

أهم الخطوات للحصول على عيون واسعة وجذابة مثل النجمات

 

 

الرموش

إهتمي في البداية بتمويج رموشك، فهذه الخطوة هامة للحصول على عينين أوسع .. لأن طيها لأعلى يزيد من مساحة العين، إستخدمي الآلة المخصصة لطي الرموش وعند الحصول على الطلة المطلوبة إذهبي للخطوة التالية.

 

 

اخفاء الهالات السوداء

أي مناطق داكنة حول العين ستجعل عينيكِ تبدو أصغر لذلك قومي بإستخدام الكونسيلر المضيء لإخفاء الهالات السوداء بدرجة أفتح قليلاً من لون بشرتك، فهذا سر من أسرار إطلالة العيون الواسعة.

 

 

اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين

واحدة من أساسيات توسيع العين بالمكياج هو إستخدام اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين، أما الألوان الداكنة فإجعليها بالمناطق المجعدة أعلى العين.

 

وضع الماسكارا على الرموش السفلية

لا تهملي وضع الماسكرا على الرموش السفلية، فهي لا تقل أهمية عن الرموش العلوية، ولكن تكون كثافتها أقل قليلاً، وإذا كانت الماسكرا السوداء لا تناسبك في الرموش السفلية إستبدليها بالماسكرا ذات اللون البني الداكن.

 

 

استخدام الآيلاينر
كلما كان محدد العين داكناً كلما برزت الرموش، وهي خطوة هامة تساعد في إظهار العين أكثر وسعاً، لابد ألا يكون هناك لون يفصل بين الماسكرا والآيلاينر الداكن.

 

 

تحديد العيون
سواء إستخدمتي الآيلاينر السائل أو القلم أوي أي نوع فلابد أن تطبقيه أسفل العين أيضاً، فمن المهم وجود خط بسيط أسفل العين يمكن تمديده بأداة القطن الخاصة بالأذن.

 

 

ظلال العيون
وهي وضع الظل الأغمق على منطقة عظمة العين وفي الزوايا الخارجية وحتى تصلين لأفتح درجة الزوايا الداخلية، إختاري التصميم الأنسب لكِ سواء على هيئة حرف V أو U.

 

 

إختاري الألوان الصحيحة
الألوان الفاتحة في النصف الداخلي ستكون مثالية لعيون أوسع، وكذلك اللون الفضي في الزاوية الخارجية الداكنة هو الأفضل .. إستخدمي في النصف الداخلي درجة السيمون .. اللافندر أو الأزرق الفاتح.

 

 

المكياج اللامع
اللمسة البراقة ستعطي عينيكِ وسعاً وتبدو متلألأة لذلك لابد من إضافتها بشكل يضيف لسحر مكياجك، وخاصة عند إختيار المكياج السموكي ستكوني رائعة.

 

 

تحديد الحواجب
إذا كنتِ تفضلين الحواجب الرفيعة فستحبين هذه الخطوة كثيراً، حيث أن الحواجب السميكة ستجعل عينيكِ تبدو أصغر والعكس صحيح، لذلك لا يفضل أن تحددي حاجبيكِ بشكل سميك إذا أردت الحصول على عيون واسعة.