تألقي في الفلانتين بمكياج ناعم وجميل

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

خلال الأيام المقبلة يُطل علينا عيد الحب باحتفالاته ولياليه الجميلة ، فاحرصي عزيزتي على الحصول على إطلالة دافئة وجميلة في الفلانتين لتبدين أكثر جمالاً وتألقاً .
إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالة الهادئة ، الجميلة والرومانسية تعالي معي أقدم لكِ خطوات الحصول على مكياج جميل يحمل معاني الأنوثة والجمال في الفلانتين .

 

أحمر الشفاه النبيتي مثالي للفلانتين

لن تتألق شفاهكِ ولن تظهرى أكثر جرأة وأنوثة ورومانسية كمثل إعتمادكِ للون الأحمر أو النبيتى أو التوتى بدرجاتهم المختلفة، مابين اللامعة والمط، وتألقى بتميز فى يوم الحب.

ولكن لا تنسى تخفيف مكياج ظلال العيون إذا إعتمدتِ اللون التوتى لشفاهكِ حتى يحدث تناغم وتوازن بين مكياج العيون والشفاه، وإذا إعتمدتِ ظلال عيون جريئة وثقيلة فعليكِ تخفيف ماكياج شفاهم الى درجة أقل.

 

 

 

الألوان الداكنة أفضل اختيار لظلال الجفوف
لن يبرز أنوثتك الرائعة سوى المكياج الناعم والمميز الذى ينبض بالدفء والجاذبية والذى يعكس بريقاً لامعاً نتيجة تكونه من جزيئات براقة، خاصة عند ظهور التناغم بين اللون الاسود والبنى بنعومة وخفة.

 

إبدأى بإعتماد التدرج اللونى للون الأسود من الجهة الخارجية للعين حتى بؤرة العين أو زاويتها الداخلية، ومن ثم قومى بتوزيع اللون الفضى البراق من زاوية العين الداخلية إمتداداً الى رسمة الحاجب.

 

المكياج الذهبي
إذا كنتِ تفضلين اللون البنى فننصحكِ بدمجه مع اللون الذهبى برقة، فالمكياج الذهبى سيبرز انوثتك ونعومة مكياجك فى هذا اليوم المميز.

ما رأيك باقتراحنا ؟ هل ستطبقينه في عيد الحب ؟ تعالي جميلتي أخبرينا بتجربتك .