أزياء رمضانية بطابع شرقي من نعيم خان

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
مجموعة أزياء اليوم التي سوف تشاهديها معنا لها طابع خاص و مذاق مختلف حيث العبايات و الأزياء المستوحاة من الإطلالات الشرقية و التي تتناسب مع الجو الرمضاني الذي يغلب عليه العبايات و الملابس الفضفاضة التي تمنح المرأة بشعور روحاني مميز و مختلف .
جميلتي … إن مجموعة أزياء اليوم نقدمها لكِ بأنامل المصمم الهندي نعيم خان و الذي قدم فيها تصميماته الشرقية المتنوعة ذات النقوشات المقتبسة و المستوحاة من النقوشات الإسلامية و التي تجعل لتصميماته طابع خاص يلائم شهر رمضان الكريم .

 

لقد نجح نعيم خان في تقديم الأزياء الملائمة للمرأة الشرقية و التي تمنحها الأنوثة و الجمال في هذه التشكيلة المتنوعة التي لا يشوبها شائبة حيث الفساتين الفضفاضة و العبايات و الجمبسوت أيضاً كان له حيزاً من الإهتمام .
إنها أزياء راقية بمعنى الكلمة تزيد المرأة تألقاً و أناقة في شهر رمضان القديم .
مجموعة أزياء نعيم خان التي قدمها من خلال مجموعة ريزورت 2016 حيث قدم المصمم الهندي تشكيلة تحمل كل مميزات الأناقة و الفخامة، فتألفت من العبايات العربية و الفساتين على إختلاف أطوالها و تصميماتها .

 

إليكِ هذه المجموعة من الأزياء الرمضانية المستوحاة من الأشكال و الرسومات الشرقية قدمها المصمم نعيم خان في باقة متنوعة من الألوان منها اللون الذهبي الذي ينطق بالجاذبية و اللون الأحمر الداكن و الأزرق و الأسود في مجموعة تستحق التقدير ، هذه التصميمات التي حازت على إعجاب الجميع بالتأكيد سوف تحوز على إعجابك أيضاً ، كوني معنا في هذه الجولة الشيقة التي تحمل بين طياتها نفحات رمضانية جميلة .

 

1

3

5

7

2

4

 

8