جديد Toby لأناقة المرأة العصرية

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لا يسعنا سوى أن نقول على مجموعة أزياء العلامة التجارية Toby من أرقى و أجمل الأزياء التي تعبر عن المرأة العصرية حيث أطلق المصمم السعودي حاتم العقيل مجموعته الجديدة بعنوان Paon التي تعني الطاووس و هي بالفعل مستوحاة من الطاووس حيث تألقت التصميمات برسمة الطاووس التي زينت ملابس و أزياء المجموعة الراقية ذات الألوان البسيطة و الناعمة و هي ما يجعلها تناسب كل إمرأة عربية تحب البساطة و الأناقة .

إن مجموعة أزياء تعتبر مزيج بين التصاميم العربية الأصيلة و المودرن حيث استخدم الكارديجان الطويل و الكيمونو في تصميمات تتصدر عناوين الذوق الراقي ، و اللافت للإنتباه أنها جميعها ترضي أغلب الأذواق و بالتالي لاقت اعجاب المرأة العربية من أول وهلة .

في هذه المجموعة التي نستعرضها معاً سوف تلاحظي مدى البساطة و الفن الواضح في كل تصميم التي سطعت بألوان الباستيل الهادئة و دمجها مع الألوان الصريحة مثل الأزرق و البني الكراميل أو اللون الجملي ، التي تزينت بها قطعة الكارديجان الطويل الذي يشبه تصميم العباءة المفتوحة لكن بشكل أكثر حداثة و تم تنسيقه مع البدلات باللون الأبيض أو الفستان القصير و هو أيضاً باللون الأبيض مما يجعل المجموعة أكثر حيادية و هدوء .

لقد ابتعدت هذه المجموعة عن الأقمشة المطبوعة الأمر الذي جعلها مختلفة عن المجموعات التي أطلقتها أشهر بيوت الأزياء ، أناقة و رقي مجموعة Paon للعلامة الشهيرة Toby جعلتها تتصدر عناوين أخبار الموضة و الأزياء و بالفعل إنها تستحق ذلك و أكثر .

إليكم هذه المجموعة الراقية التي تتحدث عن أناقة و ذوق و ثقة كل إمرأة عصرية تبحث عن الأزياء التي تتحدث عنها و عن شخصيتها .

 

2-tile

3-tile

4-tile

5-tile

6-tile

8-tile

9-tile