الطريقة المثلى لاستخدام الآيلاينر مع النظارة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

الطريقة المثلى لاستخدام الآيلاينر مع النظارة

الكاتب : reema
فى قسم : مكياج
الزيارات : 1,813 views
اكتب تعليق
الطريقة المثلى لاستخدام الآيلاينر مع النظارة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

لكل امرأة تستخدم النظارة الطبية هذه النصائح المفيدة جداً التي تعتبر دليل رائع لكيفية استخدام الآيلاينر مع نظارتك حتى تكون إطلالتك مناسبة وملائمة لكِ .
فإن التطبيق الصحيح رسم العين بالآيلاينر يجعل عينيكِ أكثر جاذبية وجمالاً .
فإن الآيلاينر تجد الكثيرات الصعوبة في استخدامه ، لكن مع انتشار الأنواع المختلفة أصبح سهلاً حيث يمكنك استخدام الآيلاينر الذي يناسبك فهناك أنواع مزودة بفرشاة ناعمة وهناك أنواع أخرى مزودة بقلم يسهل عليكِ استخدامه .

 

 

سوف أقدم لكِ كيف يمكنك رسم عينيكِ على حسب شكل نظارتك

 

 

النظارات البيضاوية

 

تنطبع الإطلالة الجدية على المرأة التي تضع النظارات الطبية، لذلك عليها أن تكسر هذه الحدية المتعارف عليها، من خلال إدخال موضة الآيلاينر الى عينيها بطريقة متناسقة مع النظارات. فإذا كنت من اللواتي يرتدين النظارات على شكل بيضاوي، لا بدّ لك أن تختاري الآيلاينر المجنّح الذي يجعل عينيك سبحة من الجمال الممدود والمماثل لعيون القطة، من أجل الحصول على إطلالة باهرة. فالأهم في ذلك هو أن يكون الآيلاينر رفيعاً في الداخل، ثم ابدئي بتسميكه تدريجاً على الزاوية الخارجية للعين.

 

استخدمي الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ليلتقيان بعدها في طرف العين بطريقة مجنّحة لطلّة واثقة وجريئة. كما يمكنك تحديد رسمة العين بدقة بواسطة الكحل المائي الأسود ومدّي الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى.

 

 

النظارات المربعة
ان الآيلاينر الملون أكثر الأنواع مناسبة للنظارات المربعة وفي نفس الوقت يعطي إطلالة عصرية ناعمة وجريئة ، ارسمي خطاً بين خطوط جفون العين العليا، وتلاقيها مع الطبقة السفلية للعين، ولتطوي بذلك الصيحة الكلاسيكية للآيلاينر. فمدّي جذور عينيك السفلى بالآيلاينر على الزاوية الخارجية بأقلام ذهبية والمسحوبة عند حدود الرموش السفلى مع الطرف العلوي للعين الى الخارج، لتلتقي مع برونزية الآيلاينر الأزرق قبل أن تضعي في وسط العين اللون البني بخط رفيع ومتوازي، أو الفضي .

جميلتي من الآن يمكنك الاستمتاع بنظارتك الطبية مع مكياجك المناسب لها ،

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات