طلاء الأظافر المناسب لإطلالة الجينز

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هل أنتي من محبي ارتداء الجينز ؟

إذا كانت إجابتك بنعم فإنك بالتأكيد تبحثين عن إطلالة كاملة مناسبة للجينز من مكياج و اكسسوارات و طلاء الأظافر الخاص بك ، سوف نتحدث معاً عن جزء هام من إطلالتك و هو كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب مع ملابس الجينز .

مثل سائر أزياء السهرة و المناسبات لا بد من تطبيق طلاء الأظافر المناسب لها ، بالتأكيد إطلالة الجينز نفس الشيء يجب اختيار اللون المناسب لتكملي أناقتك .

إن الجينز أصبح مصدر إلهام المصممين و العلامات التجارية المتنوعة و قدموا العديد من الألوان المستوحاة من الجينز بالتأكيد ستكون الأنسب عند استخدامها كإطلالة عصرية مميزة ، و هناك العدديد من اللوان من حي الجينز مثل اللون النيلي وتدرج اللون الأبيض واللون الأبيض المخضر وهو من وحي الربيع والأزرق الداكن ، بالتأكيد إنها الوان جريئة و عصرية تناسبك في إطلالة الربيع و الصيف .

الجينز من أكثر الملابس عملية و يعشقها الجميع لذلك يمكنك انتقاء البنطلون الجينز وتطبيقه مع بلوزة أو قميص باللون الأبيض وطلاء أظافر باللون الأزرق الداكن مع ارتداء حذاء رياضي و تألقي بأجمل إطلالة عصرية مميزة .

إليكم مجموعة متنوعة من ألوان طلاء الأظافر من مجموعة توب شوب ربيع / صيف 2016 التي تم تقديمها خصيصاً لارتدائها مع الجينز و تم تنسيقها مع ألوان الجينز الملائمة لها ، لتتيح للمرأة حرية الاختيار بين لون الجينز المفضل لها و انتقاء طلاء الأظافر المناسب له .
اختيار جريء لكل إمراة تبحث عن الموضة و تطلع إلى الجديد في عالم الموضة والجمال نقدم لكم 6 درجات من ألوان طلاء الأظافر من مجموعة توب شوب ربيع / صيف 2016 في مجموعة صور ارشادية مميزة في الربيع و الصيف .

20

30

40

50

60

70

80