للحوامل .. اطلالات شتوية أنيقة مستوحاة من Chriselle Lim « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

للحوامل .. اطلالات شتوية أنيقة مستوحاة من Chriselle Lim

الكاتب : reema
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 1,116 views
اكتب تعليق
للحوامل .. اطلالات شتوية أنيقة مستوحاة من Chriselle Lim

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

اختارنا لكِ اليوم إطلالة شتوية رائعة يمكنك تنسيقها في الشتاء لتكوني أكثر أناقة وشياكة مع الحمل ، لذلك لقد اختارنا لكِ اليوم أزياء شتوية كلاسيكية مستوحاة من المدونة الأنيقة Chriselle Lim التي اشتهرت باختياراتها الأنيقة والبسيطة .

 

 

لذلك انتقينا لكِ هذه المجموعة المتنوعة من الستايلات الشتوية المناسبة للمرأة الحامل ، أزياء عملية ، مودرن تمنحك الإطلالة التي تبحثين عنها .
عرفت المدونة الأنيقة Chriselle Lim منذ بداياتها باختياراتها البسيطة، حيث تختار القطع الأساسية وتضعها في تنسيقات عصرية ناعمة لتظهر بإطلالة متكاملة، وقد جمع ستايلها خلال الحمل بين البساطة الضرورية لكل سيدة في هذه الحالة مع الأناقة التي عودتنا عليها.

 

 

لإطلالة أنيقة وبسيطة خلال الحمل اتبعي التالي :

 

الأزياء الكلاسيكية هي الأنسب
لابد أن تتوفر بعض القطع في خزانة كل سيدة منّا، منها: الفستان الأسود القصير، الجاكيت الرسمي، البنطلون الجينز المريح، وقد استخدمت كريسيل هذه القطع في تركيب إطلالات مختلفة مرة بعد أخرى، لذلك ننصحك باستثمار أموالك في قطع كلاسيكية لتتمكني من ارتدائها بطرق متنوعة.

 

استخدمي الإكسسوارات
زيني إطلالتك بالشالات والقبعات والإكسسوارات المتنوعة لتكون إطلالتك متجددة في كل مرة، وكوني جريئة واختاري ألواناً مختلفة وطبعات متنوعة لإكسسواراتك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات