أحمر الشفاه اللامع أحدث ألوان الربيع من ديور

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:
و يعود اللون الوردي اللامع ليتصدر قائمة أحدث ألوان أحمر الشفاه للشركة العالمية ديور Dior فإنه لون الجمال الذي يمنح المرأة الأنوثة و الحيوية .
لقد أطلقت الشركة الرائدة في عالم الأزياء و الجمال ديور Dior مجموعة أحمر الشفاه شديد اللمعان لموسم ربيع 2016 و الذي تصدرت حملته الاعلانية الممثلة الشابة الجميلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence البالغة من العمر 25 عاماً و التي كانت تقوم بدور سفيرة العلامة ديور Dior في العالم عام 2012 .

و قالت جنيفر لورانس Jennifer Lawrence : ” لقد كان وقتاً رائعاً عمل مع ديور Dior في تصميم الأزياء، وليس هناك مثل هذا التآزر بين الموضة و الجمال .”

يبدو أن الجمال يرافق الشقراء جنيفر لورانس Jennifer Lawrence عند استخدام اللون الوردي اللامع ليكون عنصراً جميلاً تتباهى به أمام الكاميرات في سلسلة من الصور الترويجية لأحمر الشفاه اللامع من ديور Dior .

و تظهر الجميلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence في لقطات جميلة و متنوعة ممسكة بألوان أحمر الشفاه لـ ديور بقصة شعر مستوحاة من موضة هوليوود قديماً بشكل مموج وناعم ويجذب للانتباه لون أحمر الشفاه الذي يضفي عنوان من الجمال و الجاذبية على الجلسة التصويرية .

و كان رأي بيتر فيليبس Peter Philips أحد مشاهير عالم مستحضرات التجميل وهو المدير الفني لشركة ديور عن صور جنيفر بإطلالات مكياج ديور Dior : ” جنيفر لديها شخصية قوية ، انها امرأة طبيعية و عفوية و هذا اللمعان الصادر من أحمر الشفاه يزيدها نعومة و جمالاً فإنها ممثلة كبيرة و فتاة جميلة حقاً ” .

الممثلة الجميلة جنيفر اعتمدت على اللقطات البسيطة و الهادئة وتركت أحمر الشفاه يقول ما عنده من روايات الجمال التي رسمتها على شفاه الممثلة الرقيقة الناعمة في حملتها الاعلانية لشركة ديور Dior لأحمر الشفاه شديد اللمعان بدرجاته المتفاوتة الثلاثة لموسم ربيع 2016 .

80

81

83