الفراء يتصدر مجموعة أزياء Roksanda خريف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كما هو معروف Roksanda Ilincic عنها استخدامها الحيوي في الألوان و عشقها للألوان الصاخبة و النابضة للحياة ، ولكن في هذه المجموعة كانت الأجواء بصورة أكثر هدوءاص عن المعتاد ، كان الحفل أيضاً يخيم عليه طابع مختلف تماماً حيث تم طلاء الجدران باللون الأزرق الداكن ، فضلاً عن عمل المصور الأسطوري ديبورا Deborah Turbeville الذي ركز على الصور الملتقطة ذات الطابع العاطفي و الرومانسي الذي يميل إلى الحزن وكان مزيج رائع ومثير إلى الإلهام من البداية الى نهاية الحفل و كانت الصور رقيقة و خيالية و حساسة جداً و جذابة بشكل خاص هذه المرة .

 

مجموعة الصور التي نقدمها لكم من أزياء Roksanda للخريف اعتمدت الموديل الطويلة و النحيفة التي ارتدت الفستان الساتان الطويل باللونين الخمري، و الكاكي، و الأزرق و أيضاً اعتمد في التصميمات على استخدام الشريط الساتان السميك و تثبيته حول الرقبة .

 

الفراء كان يتصدر مجموعة الخريف لـ Roksanda بشكل أنيق و فاخر يزيد من تقليدية العرض و يوحي بكلاسيكية التصميمات ، الأزياء اعتمدت على الياقات العالية حول العنق المصممة من الفراء الذي يشع بعدة ألوان بشكل نموذجي رائع ، فإن انحناءات الفراء الملتفة حول الرقبة بأبعاد سميكة تمنح التصميم الفخامة و الشعور بالأناقة و التميز .

 

كانت الفساتين التي طرحت في العرض تتناسب تماماً مع شخصية المصمم القوية و هذا الأمر واضح جداً من الكولكشن بصفة عامة ، فإنه على الرغم من التركيز على الفساتين إلا أنه استخدم التنانير و السترات ، أيضاً تضمن العرض الموديلات الغريبة ذات الألوان المتداخلة المرسومة باليد بصورة غريبة الأطوار من الأقمار و النجوم،و القطط .

 

وكانت الحقائب الأولى من نوعها هذا الموسم حيث صممت تشبه حقيبة الطبيب الأنيقة و المحافظ المخملية خالية من اليد و هذه الفكرة تضفي على التصميمات بريق مختلف يمنح العرض سمة الأناقة و التميز .

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

3-horz

9-horz

10-horz

11-horz