إطلالة اليوم .. الكاجوال بلمسه أنيقة ومميزة

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جميلتي … جميعنا يقع في حيرة يومية و يتكرر السؤال الذي حير الجميع ( ماذا أرتدي اليوم ؟ ) لذلك سوف نفكر معاً و نساهم في تقديم بعض الأفكار و الحلول لتساعدك في اختيار إطلالة اليوم ، سوف نكون معاً يومياً لتقديم إطلالة جديدة و مميزة بالعديد من الأفكار التي نتمنى أن تنال إعجابك و تطبقيها و تكون بمثابة يد العون لكِ ، من الآن لن تقعي في حيرة كل يوم …

أولاً … إن الجينز بمختلف تصميماته يمكنك ارتدائه مع اللون المفضل لكي و هذه ميزة كبيرة جداً فبإمكانك ارتداء اللون الذي يعجبك مع الجينز بدون أي قلق .

البنطلون
من أهم الأزياء التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية ، فإنني لا أتخيل نفسي بدون البنطلون الجينز ، بالتأكيد لدينا العديد من الملابس لكن هذه القطعة أساسية في جميع أزيائي و أنتي أيضاً بالتأكيد تعتمدي على البنطلون الجينز في أغلب خروجاتك ، لذلك سوف نعتمد في إطلالة اليوم على البنطلون الجينز .. كيف ذلك ؟

البلوزة و القميص
ارتدي البلوزة والقميص مع البنطلون الجينز و تألقي بشكل جميل و عملي جداً ، ويمكنك اضافة الجاكيت أيضاً كما تفضلين ، إن البلوزة المرقطة و المقلمة و الدانتيل مناسبة جداً لفترة النهار ، لذلك تألقي بها مع البنطلون الجينز بكامل حريتك .

الألوان
من حسن الحظ بأن ألوان هذا الموسم ارتبطت بجميع درجات ألوان الباستيل و هو ما يمنحك حرية أكثر لاختيار أزيائك بالألوان المقربة لكي ، و هذا ما حرصت عليه في تقديم بعض النماذج من الألوان و تنسيقها بأسلوب بسيط و نمط مميز .

الاكسسوارات
لا تهملي اكسسواراتك فإن إضافتها لأزيائك يمنحك الكثير و الكثير ، لذلك ارتدي القلادة المزودة بالورود أو السلاسل مع اسورة بسيطة سوف تكوني في كامل أناقتك ، أيضاً الحذاء عليه عامل أساسي لذليك اختاري الحذاء الفلات أو الرياضي أو الصندل بالكعب العالي مع إطلالة النهار .

أتركك الآن مع أجمل إطلالات يمكنك اختيار ما يعجبك و تطبيقه بكل سهولة ، انتظروني غداً و إطلالات جديدة جميلة وسهلة التطبيق .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz