أهم النصائح لجمال وأناقة العروس في ليلة زفافها « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أهم النصائح لجمال وأناقة العروس في ليلة زفافها

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
أهم النصائح لجمال وأناقة العروس في ليلة زفافها

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لقد قدمت مصممة الأزياء روزا كلارا Rosa Clará مجموعة من أهم النصائح للعروس المقبلة على الزواج و تستعد لتجهيز حفل الزفاف لكي تكون على استعداد تام بأجمل إطلالة بدون أو مشاكل أو توتر .

1 _ كوني مستعدة :
لكي تكوني هادئة يوم الزفاف يجب أن تتأكدي من الملابس والأحذية و كل شيء تحتاجين إليه لتصبحي جاهزة و اذهبي لموقع الزفاف للتأكد أن كل شيء على ما يرام و يمكنك احضار مجموعة مكياجك و أدواتك على جنب فيمكن أن تستخدم في حالة الطوارئ.

2 _ شراء رداء الزفاف :
ارتدي فستان الزفاف الذي يشعرك بالراحة و بنظرة جميلة تشعرك باكتمال أناقتك ، كما يمكنك جلب ثياب لوصيفات الشرف و صديقاتك لالتقاط بعض الصور الممتعة التي لا تنسى .
91-horz

3_ تصفيفة شعرك :
الآن و ربما تكوني تترددين دائماً لدى المصفف الخاص بكِ ، لكن مهلاً حتى اذا كنتِ على ثقة تامة بمصفف الشعر الخاص بكِ يجب أن تقومي بعمل تجربة قبل حفل الزفاف ببضعة أيام و لا تترددي في إبداء أي تعليقات إذا كان هناك أي شيء كنتِ لا تحبيه في تصفيفة شعرك أو تفضلي إضافته لتكملي جمالك .

4 _ وجبة خفيفة :
تمتنع الكثير من العرائس من تناول الطعام في هذا اليوم لكن هذا من الأمور الخاطئة حتى لو كنتِ عصبية ،فإن تناول الطعام يجنبك الشعور بالإعياء و المرض ، لذلك احرصي تناول أكل شيء خفيف و صحي مثل السلطة ، سندويتش، أو حتى الحليب و الفاكهة تكون كافية لتعطيكِ الطاقة على الاستمرار في أهم يوم في حياتك.
93-horz

5 _ حذاء الزفاف الخاص بك :
بعد شراء زوج مريحة من الحذاء الرائع الذي يحوز على اعجابك ، قبل أيام قليلة من الزفاف قومي بارتدائه و التجول في المنزل بضعة مرات أو الذهاب لنزهات قصيرة لمساعدتك على الشعور بالراحة و عدم الإزعاج في ذلك اليوم و ظهور البثور التي تحفز التعرج .

90-horz

6 _ اللمسات الأخيرة :
الآن ارتدي ثياب الزفاف بكامل مقتنياتك لتكون إطلالتك كاملة و استعيني بشخص متخصص لفحص كل شيء للتأكد من أنك سوف تبدين في صورة مثالية.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات