أرقى الأزياء المطرزة بلندن موسم خريف وشتاء 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

انها بالفعل مجموعة راقية لأجمل الأزياء المطرزة و المزينة بالترتر ذات النقوش و المطبوعات الجميلة التي تلائم فخامة أزياء لندن الشهيرة بالذوق الراقي و الأناقة التي يحتذى بها .

عندما نتحدث عن الأناقة لا يسعنا إلا أن نأخذكم في جولة شيقة لمشاهدة التصاميم الفاخرة التي تعلو في سماء لندن بأنماط و ستايلات جميلة مناسبة للذوق العام بمختلف الآراء و الاتجاهات .

هذه الأزياء التي استخدم في تصميمها الاقمشة التى يغلب عليها الطباعة او الوشم و هى سمة تميز تلك المجموعة ذات الألوان المتداخلة التي تضم العديد من الفساتين ذات الطباعة المبالغ فيها و التى تستخدم العديد من الألوان و التصميمات المستوحاة من حورية البحر من فساتين الكوكتيل ذات القصات و الكسرات و الكشكشة المستخدم فيها الأقمشة الرقيقة و الشفافة بالإضافة إلى أقمشة الدانتيل التي تناسب أغلب التصميمات أياً كانت مخصصة للسهرة أو الحياة اليومية و التطريز الذي يزين الاوشحة ، و الترتر اللامع ذو الألوان المختلفة مما يعطى الفخامة فى هذا النوع من الفساتبن المخصصة للسهرة .

مجموعه من التصميمات التي حازت على اعجاب الكثير من حضور هذا العرض فإن الأفكار الجديدة و التميز في التصاميم و استخدام الكثير من الألوان المتداخلة التي زينت العديد من فساتين و تصاميم السهرة كل ذلك ساهم في تكوين مجموعة يمكن ان نطلق عليها ابتكار المصممين بلندن و يبدو ان الموسم الجديد خريف و شتاء 2016 / 2017 سيكون موسم التدفئة و الأناقة و التألق في لندن .

هذه المجموعة اخترناها لكِ سيدتي التي تجمع بين الأفكار الجديدة و الابتكارات و آخر ما تم طرحه فى عالم الموضة و الفاشون ، عالم ساحر بمزيج من بريق الموديلات و الأنماط الجديدة التي تمتزج بين الأسلوب الراقي و الأنوثة و الابتكار .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz