كيفية زيادة طول وكثافة الرموش « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

كيفية زيادة طول وكثافة الرموش

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات :
اكتب تعليق
كيفية زيادة طول وكثافة الرموش

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جميلتي … هل تعتني بشعرك و بشرتك ؟
هذا التساؤل سوف تكون إجابته بنسبة كبيرة ” نعم ” و لكن إذا كان تساؤلنا حول العناية بالرموش سوف تكون الإجابة متفاوتة ، فإن الغالبية العظمى من السيدات يبحثن بشغف عن منتجات تجميل البشرة و الشعر و لا يلتفتن إلى الرموش و صحتها معتمدين على الماسكارا و الرموش الصناعية كحل بديل و سريع ، لكن هذا يعتبر خطأ شائع يجب تداركه قبل فوات الأون فإن الرموش مثل الشعر تحتاج إلى العناية و التغذية لحمايتها من التساقط و تاثير المكياج عليها كما ان العناية أيضاً تمنحك رموش طويلة و كثيفة تجعلك تقللين تلقائياً من استخدام الماسكارا و المنتجات التجميلية بصورة مبالغ فيها .

كيفية زيادة طول وكثافة الرموش

الطريقة الأولى
قبل النوم ضعي خليط من زيت اللوز و هلام الصبار على رموشك بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة ، كرري هذه الطريقة خلال شهر سوف تحصلين على رموش طويلة و كثيفة فإن هذا الخليط يغذي الرموش من المنبت و يزيد من طولها و يساعد في انبات شعيرات جديدة .

الطريقة الثانية

اخلطي جيداً مقادير متساوية من زيت الزيتون البكر و زيت الخروع، زيت اللوز و الفازلين و تحفظ في علبة محكمة الغلق و يوضع منه بأطراف الأصابع على الرموش قبل النوم يومياً و سوف تحصلين على نتيجة سريعة .

الطريقة الثالثة
كمادات الحليب الباردة من أفضل الوسائل العلاجية لإطالة الرموش و ترطيب منطقة تحت العين و التخلص من الهالات السوداء ، قومي بعمل كمادات من الحليب البارد بواسطة قطعتين من القطن ” دائرية ” قومي بها قبل النوم لمدة نصف ساعة ثم قومي بإزالة القطن و يمكنك النوم دون غسل الوجه و في الصباح يغسل بالماء البارد .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات